رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد عزل 7 مصابين بكورونا.. حرس الحدود: نطمئن على اللاعبين يوميا والحالات مستقرة

09:58 ص | الأحد 19 يوليو 2020
بعد عزل 7 مصابين بكورونا.. حرس الحدود: نطمئن على اللاعبين يوميا والحالات مستقرة

فريق الكرة الأول بنادي حرس الحدود

أجرى المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي حرس الحدود، اتصالا هاتفيا، بجميع اللاعبين المصابين بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من التدريبات الجماعية مساء أمس السبت، وذلك للاطمنئان على سلامتهم.

وأكد محمد حليم، المدير الفني للفريق العسكري، أن جميع الحالات الآن مستقرة وبشكل طبيعي، والكل يخضع لبروتوكول العلاج المتفق عليه من وزارة الصحة.

وأضاف "حليم": أن جميع الحالات مستقرة ونطمئن على جميع الحالات بشكل يومي، ونتنظر قريبا ضم جميع الحالات الـ 7 المصابة بالفيروس لمعسكر الفريق، بعد التأكد من الشفاء من الإصابة بنسبة نهائية.

عاد فريق حرس الحدود بقيادة محمد حليم، إلى التدريبات الجماعية، عقب الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 48 ساعة، استعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم والمقرر لها 6 أغسطس المقبل.

ويسعى "حليم" لتكثيف البرنامج التدريبي للاعبي الفريق الأول داخل المعسكر، وذلك استعدادا لانطلاق بطولة الدوري الممتاز خلال الشهر المقبل.

وشدد "حليم" على اللاعبين ضرورة التركيز خلال التدريبات، وبذل أقصى جهد ممكن لديهم للوصول بالفريق لأعلى درجات الجاهزية استعدادا لعودة الدوري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أجرى تعديلا على موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 ليكون 6 أغسطس المقبل، بدلا من 7 من الشهر ذاته.