رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي ينتظر الموافقات الأمنية لإقامة لقاء الوداد بستاد القاهرة

03:54 م | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
الأهلي ينتظر الموافقات الأمنية لإقامة لقاء الوداد بستاد القاهرة

الأهلي والوداد

أكد مصدر مسؤول بالأهلي أن مسؤولي النادي تواصلوا مع الجهات الأمنية خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على الموافقات اللازمة بشأن خوض لقاء الوداد المغربي على ملعب القاهرة الدولي.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الثالث من أكتوبر المقبل، بعد قرار الكاف بعودة النظام القديم واللعب بنظام الذهاب والإياب.

وأوضح المصدر أن الأهلي حدد الثالث من أكتوبر موعدا للقاء واختار ملعب القاهرة الدولي، لكن تتبقى موافقة الأمن لحسم مصير الملعب، حيث لا يعد اختيار النادي للملعب قرارا نهائيا.

وينتظر الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة التأكيدات الأمنية لخوض اللقاء على استاد القاهرة في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر على خوض اللقاء على نفس الملعب، فضلا عن تفضيل إدارة النادي ليكون القاهرة ملعبا للفريق.

لطفي ينتظم في مران الأهلي الجماعي

وانتظم علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المران الذي أقيم مساء أمس، على ملعب التتش، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تقام في سبتمبر المقبل.

وغاب علي لطفي عن مران الفريق أول أمس، بسبب حالة وفاة بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني، فيما شارك اليوم في المران الجماعي.

وخاض لطفي تدريبات قوية، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، بمشاركة محمد الشناوي وشريف إكرامي ومصطفى شوبير

 

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان