رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالأهلي: بانون تمسك بالأحمر وتجميد صفقة البلايلي

02:05 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
مصدر بالأهلي: بانون تمسك بالأحمر وتجميد صفقة البلايلي

بدر بانون مدافع الرجاء المغربي

أقتربت إدارة النادي الأهلي، من حسم صفقة المغربي بدر بانون مدافع فريق الرجاء المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مُطلع داخل إدارة الأهلي، عن أن الساعات الأخيرة شهدت تطورات جديدة في مفاوضات الإدارة الحمراء، مع المغربي بدر بانون، حيث أعلن اللاعب تمسكه باللعب لنادي القرن، وتم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة وراتب اللاعب مع المارد الأحمر.

وأوضح المصدر أن بانون بات على أبواب الأهلي، ويتبقى فقط بعض الرتوش الصغيرة، للتعاقد معه خلال الساعات المقبلة، وضم المدافع الدولي المغربي للقلعة الحمراء لتدعيم خط الدفاع.

في سياق آخر، جمّدت إدارة النادي خلال الساعات الماضية، مفاوضاتها مع الجزائري يوسف البلايلي، جناح فريق أهلي جدة السعودي، بسبب مغالاة الطرفين النادي واللاعب في قيمة الصفقة والراتب الذي سيحصل عليه اللاعب طوال مدة التعاقد.

واستقرت الإدارة على التمهل بعض الوقت، رافضة العروض المالية الكبيرة التي طلبتها إدارة النادي السعودي واللاعب.

جدير بالذكر أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، طلب التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما بعد إصابة محمود متولي مدافع الفريق، كما طلب ضم جناح أيسر لتعويض رحيل رمضان صبحي الذي انتهت إعارته في 30 يونيو الماضي، ووقع على عقود إنتقاله لبيراميدز لمدة 5 سنوات.