رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بدر بانون يوقع للأهلي وإعارة أجاي مجانا

01:38 م | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
بدر بانون يوقع للأهلي وإعارة أجاي مجانا

بدر بانون

حصل النادي الأهلي، على توقيع المغربي بدر بانون، مدافع نادي الرجاء البيضاوي، بعد الاتفاق مع اللاعب على كل البنود الخاصة بعقده.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أنه تم الاتفاق مع بدر بانون والرجاء على كافة تفاصيل التعاقد والبنود المالية، بعد تمسك اللاعب بالانتقال للأهلي ورفضه كل العروض الأخرى.

وتابع: "الأهلي وافق على إعارة جونيور أجاي إلى الرجاء، لمدة موسم مجانا مقابل تحمل الفريق رابته السنوي والبالغ مليون دولار، وحصولهم على موافقة اللاعب، ونفس الأمر مع المغربي وليد أزارو".

وعلى صعيد أخر، جرى الاتفاق على بروتوكول بين الأهلي والرجاء لتبادل الاحتياجات الفنية بين الفريقين مستقبلا، سواء بتبادل اللاعبين أو المعسكرات بسبب موافقة إدارة القلعة الحمراء على تأجيل منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلى 17 أكتوبر المقبل، نتيجة الأزمات التي لاحقت الأندية المغربية إثر انتشار فيروس كورونا.

الأهلي يخفص سعر بيع جيرالدو لـ700 ألف دولار

وعلى جانب آخر، استقرت إدارة النادي الأهلي، على تخفيض سعر الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح الفريق الأول، لمحاولة تسويقه والتخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي طلب رحيل اللاعب لعدم الحاجة الفنية له.

ووافقت على الإدارة الحمراء على تخفيض سعر بيع جيرالدو دا كوستا لـ700 ألف دولار بدلا من مليون دولار وهو السعر الذي تم عرضه قبل فترة، إلا أن العديد رفض الدخول في أي مفاوضات مع إدارة الأهلي، بسبب ارتفاع سعر اللاعب الأنجولي، وهو ما دفع الإدارة لتخفيض سعره.

 وتواجه إدارة الأهلي صعوبة كبيرة في تسويق جيرالدو خلال الفترة الحالية، بسبب ضعف مستوى اللاعب هذا الموسم، وصعوبة حجز مكان له في تشكيل الفريق، أو استغلال الفرص التي أتيحت له، خاصة بعد عودة الفريق من فيروس كورونا المستجد.