رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تراوري وكانون ينضمان لبعثة بيراميدز في المغرب

03:03 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020
تراوري وكانون ينضمان لبعثة بيراميدز في المغرب

إيريك تراوري لاعب بيراميدز

تقرر أن ينضم الثنائي الدولي، البوركيني إيريك تراوري والإيفواري ولفريد كانون، لاعبًا فريق بيراميدز، لبعثة الفريق السماوي في مدينة الدار البيضاء، مع وصول البعثة، استعدادا لخوض المباريات النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي بيراميدز مع نظيره حوريا كوناكري الغيني يوم 20 أكتوبر الجاري بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، بنصف نهائي الكونفدرالية، وحال تأهله سيخوض النهائي بملعب مولاي عبد الله بالرباط يوم 25 من الشهر نفسه.

وأوضح محمد صلاح مدير الفريق، أن كانون سيلتحق ببعثة بيراميدز في الدار البيضاء قادما من بلجيكا بعد انتهاء معسكر منتخب كوت ديفوار، فيما ينضم تراوري من المغرب التي يتواجد بها بصحبة منتخب بلاده.

وينهي الثنائي الدولي ارتباطهما مع منتخبي بلادهما، بمباراتين وديتين دوليتين حيث يلتقي منتخب الأفيال مع اليابان، في حين يلتقي بوركينا فاسو بنظيره منتخب مدغشقر بمدينة الجديدة في المغرب.

وتعادل الأهلى مع نظيره بيراميدز سلبياً خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى قمة مباريات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبعد التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 86 نقطة، ليحافظ على تصدر المسابقة التي حسمها المارد الأحمر لصالحه رسمياً للمرة الـ42 في تاريخه، بيما رفع بيراميدز رصيده إلى 64 نقطة ويحافظ على مركز الثالث في جدول الترتيب.

ويفقد نادي بيراميدز جهود الثنائي محمد فاروق صانع الألعاب وعبد الله بكري المدافع أمام طلائع الجيش، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على استاد بتروسبورت، في إطار دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وحصل فاروق وبكري على بطاقة صفراء في مباراة الأهلي بالدوري وهي الثالثة للثنائي الذي سيغيب عن لقاء الكأس.