رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حلمي طولان عن قرار ضوابط عمل المدربين: اتحاد الكرة عاوزنا نشحت

03:18 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020
حلمي طولان عن قرار ضوابط عمل المدربين: اتحاد الكرة عاوزنا نشحت

حلمي طولان المدير الفني لإنبي

انتقد حلمي طولان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنبي، قرار اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بمنع المدربين من التنقل بين أندية كثيرة في موسم واحد، حيث حمل البند المخصص بالأجهزة الفنية والإدارية، عدم السماح للمدير الفني الذي يفسخ تعاقده مع النادي المتعاقد معه، بتولي مسؤولية تدريب فريق آخر، وجواز ذلك فقط حال استغناء النادي الأصلي عنه، وذلك بحد أقصى ناديين فقط في الموسم.

وقال طولان خلال تصريحات لـ"راديو أون سبورت إف إم" مع الإعلامي حازم إمام: "اتحاد الكرة مش عاوز المدرب ينتقل بين أكثر من نادي في موسم واحد يبقى عاوز المدربين يشحتوا".

وأضاف المدير الفني للفريق البترولي: "يجب أن يلزم اتحاد الكرة الأندية بسداد قيمة عقد المدرب بالكامل، طالما تمت إقالته، مثلما يمنع المدربين من العمل في أكثر من ناديين في موسم واحد، وهذا الشرط يحدث في الدوريات الأوروبية، وعندما رحل مورينيو على سبيل المثال عن تدريب تشيلسي حصل على قيمة عقده كاملا، وهذا لا يحدث مع الأندية بمصر.  

 يذكر أن اللائحة تضمنت أيضا وجوبية قيام النادي الذي يقوم بتغيير مديره الفني، إثبات الطرف الفاسخ للتعاقد قبل توثيق عقد المدير الفني الجديد، مع توثيق عقود الأجهزة الفنية والإدارية، بالاتحاد المصري لكرة القدم، حتى يتثنى لهم استخراج بطاقات دخول المباريات للموسم الجديد 2020-2021.    

حلمي طولان يتحدث عن طموح إنبي 

وتحدث طولان، عن طموح إنبي الموسم المقبل قائلا: "الوصول للنقطة 45 هذا الموسم أمر مرضي، وطموحنا الموسم القادم الوصول إلى الأفضل، ولكن يتوقف الأمر على دعم الفريق بصفقات قوية مثل الصفقات التي تدعم بها فرق المقدمة صفوفها".

ويحتل إنبي المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة.