رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة الأولمبية تهنئ الأهلي بالفوز على الوداد وتوجه رسالة للزمالك

11:40 م | السبت 17 أكتوبر 2020
اللجنة الأولمبية تهنئ الأهلي بالفوز على الوداد وتوجه رسالة للزمالك

الأهلي

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، التهنئة للنادي الأهلي، وجماهير، بعد تحقيق الفريق الأول لكرة القدم، الفوز على فريق الوداد المغربي، بهدفين نظيفين، في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت اليوم، في المغرب.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، عن خالص تمنياته بالتوفيق للنادي الأهلي في مباراة العودة، وخالص التمنيات لنادي الزمالك بتحقيق الفوز على الرجاء المغربي، في مباراة غد الأحد، في ذهاب دور النصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والتوفيق في مواصلة المشوار والوصول للمباراة النهائية، ليكون نهائي دوري أبطال أفريقيا مصرياً.

وتمنى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، التوفيق لفريق بيراميدز، ممثل مصر في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والذي يواجه فريق حوريا كوناكري الغيني، في مباراة الدور قبل النهائي، وأن يحقق الفريق اللقب.

ونجح الأهلي في عبور فريق الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب محمد الخامس.

ونجح موسيماني في كسر عقدة الوداد، بعد الفوز على الفريق المغربي بثنائية، في ذهاب نصف النهائي.

وسقط موسيماني أمام الوداد المغربي مرتين، كانت المرة الأولى في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، وفاز صن داونز الجنوب أفريقي على ملعبه ذهابا بهدف دون رد، إلا أن الوداد عاد وفاز بملعبه بنفس النتيجة، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح للفريق المغربي ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وجاء سقوط موسيماني، في المرة الثانية خلال منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019، حيث فاز الوداد المغربي على ملعبه بهدفين مقابل هدف، وتعادل صن داونز سلبيا في لقاء الإياب ليودع منافسات البطولة.

وبشكل عام لعب موسيماني ضد الوداد 11 مباريات، فاز في 4 منها وتعادل في 3، وخسر أربع مباريات، وجمعيها وهو على رأس الجهاز الفني لصن داونز، إلا أن الوداد يعتبر عقدة للمدرب الجنوب أفريقي، لأن المباريات التي تفوق فيها الفريق المغربي كانت في الأدوار الإقصائية وودع فيها صن داونز منافسات دوري أبطال أفريقيا.