رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: الرجاء اتفق مع الإسماعيلي على مواجهته في أول ديسمبر

08:55 ص | الأربعاء 11 نوفمبر 2020
تقارير: الرجاء اتفق مع الإسماعيلي على مواجهته في أول ديسمبر

الرجاء والإسماعيلي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن وصول فريقي الرجاء والإسماعيلي لموعد مباراتهم في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وحسب مصادر موقع "راديو مارس" المغربي فإن إدارة الرجاء اتفقت مع إدارة الإسماعيلي على الأسبوع الأول من شهر ديسمبر كتاريخ لإجراء إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية، في انتظار تحديد تاريخ محدد ونهائي لهذه المباراة.

كانت المباراة الأولى انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد سجله شيلونجو.

من جهة أخرى أصبح المغربي جمال السلامي، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي على أعتاب مغادرة النادي الأخضر، عقب الهزيمة أمام الزمالك المصري، بنتيجة 3-1، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

وأكد موقع "sport 360" المغربي، أن إدارة النادي الأخضر تتجه إلى الإنفصال عن المدير الفني الوطني جمال السلامي، وذلك بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأقصى فريق الرجاء الرياضي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، من دور النصف النهائي، عقب خسارته أمام الزمالك المصري، بـ4 أهداف لواحد، في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، حيث فاز الزمالك ذهابًا في المغرب على ملعب محمد الخامس بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي، فيما عاود الفريق المصري الكبير انتصاره إيابًا بنتيجة 3-1.

وأشار الموقع المغربي الشهير أيضًا إلى أن الجماهير الرجاوية، وجهت أصابع الاتهام، في انتكاسة الرجاء وخروج فريقها المذل من نصف نهائي عصبة الأبطال، إلى جمال سلامي، وطالبت بإبعاده والبحث عن مدرب جديد يقود الفريق الموسم المقبل.

يذكر أن جمال سلامي نجح في قيادة الرجاء خلال الموسم المنقضي، للفوز بلقب بطولة الدوري المغربي الاحترافي الذي لم يفز به منذ الموسم الرياضي 2013/2012 ووصل رفقته لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي غاب عنه منذ 2005، إضافة إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.