رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة الكرة بالزمالك تجتمع مع «الونش» لتعديل عقده

03:59 م | الأحد 03 يناير 2021
لجنة الكرة بالزمالك تجتمع مع «الونش» لتعديل عقده

الونش

تقرر أن تعقد لجنة الكرة بنادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة جلسة مع محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من أجل حسم ملف تعديل عقده من الناحية المادية، بجانب تمديده لفترة مقبلة.

يذكر أن اللاعب تلقى العديد من العروض الداخلية والخارجية للرحيل عن الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وآخرهم عرض نادي أهلى جدة السعودي، إلا أن إدارة النادي رفضت رحيله نهائيا.

وشدد المصدر على أن لجنة الكرة ستؤكد للاعب أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق متمسك باستمراره، ويرفض رحيله مهما كانت الإغراءات، وبالتالي رحيله مرفوض.

وأشار المصدر، إلى أنه سيتم حسم ملف تمديد تعاقد اللاعب وتعديله بقيمة مالية أكبر تتناسب مع إمكانيته، وحصوله على مبلغ قد يصل إلى 7 ملايين في الموسم الواحد وإمكانية الزيادة السنوية، مثلما حدث مع أكثر من لاعب مؤخراً وأبرزهم شيكابالا ويوسف أوباما.

الفريق راحة قبل مواجهة طلائع الجيش

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق منح راحة للاعبين، اليوم الأحد، عقب الفوز مساء أمس على إنبي.

يأتي قرار الجهاز الفني لمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة طلائع الجيش المقرر لها السبت المقبل.

وحقق الفريق الفوز على إنبي بهدفين لهدف باللقاء الذي جمعهما على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز.

باتشيكو يرصد أخطاء دفاعية بعد الفوز على إنبي

وسيجتمع باتشيكو مع اللاعبين قبل انطلاق المران أمس، من اجل معالجة الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة إنبي وأبرزها التمركز الدفاعي الخاطئ في بعض الكرات حسب ما نقله باتشيكو للاعبيه.

كما سينتظم محمود علاء مدافع الفريق ومعه الثنائي الشاب حسام أشرف وأسامة فيصل في التدريبات بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد.