تفاصيل عقد فرجاني ساسي الجديد مع الزمالك

11:05 ص | السبت 27 فبراير 2021
تفاصيل عقد فرجاني ساسي الجديد مع الزمالك

فرجانى ساسي

تسعى إدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المؤقتة، إلى تجديد عقد التونسي فرجانى ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وخاصة أن التعاقد الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ، ويسعى الزمالك لحسم ملف التجديد سريعا وغلق هذه الصفحة نهائيا.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن إدارة النادي عرضت على اللاعب الحصول على مليوني يورو سنويا مقابل التجديد، ما يعادل 38 مليونا بخلاف الضرائب ورسوم القيد وبعض الرسوم الأخرى التى تصل إلى 500 ألف يورو عن الموسم الواحد.

وأشار المصدر، إلى أن الزمالك عرض أيضا على اللاعب، تعديل بعض البنود في العقد الجديد، من أجل إغرائه لإنهاء هذا الملف خلال الفترة الحالية، وتوفير التركيز في الملعب، وأبرزها توفير 50% من مقدم عقده، وزيادة مكافآت المباريات، ووضع بند الإعلانات، علاوة على وضع بند جديد للفوز بالبطولات، وزيادة قيمة بدل السكن لتصبح 15 ألف جنيه فى الشهر، وخاصة أن قيمة الإيجار الحالي 12 ألف جنيه، بجانب صرف عقده بالدولار الأمريكي وفقا لسعر الصرف للعملات، وتوفير 3 تذاكر طيران درجة أولى له ولأسرته في الموسم.

وتابع المصدر: اللاعب حتى الآن رافضا التجديد للنادي رغم كل هذه المميزات، مشترطا الحصول على ما يقرب من الـ2.5 مليون يورو سنويًا، خالية من الضرائب نظير التجديد للأبيض، إلا أن  اللجنة المؤقتة التي تدير النادي ترى أن طلبات فرجاني مبالغ فيها والمبلغ كبيرا للغاية.

ويذكر أن التعاقد الحالي بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك، مدته ثلاثة مواسم تبدأ من موسم 2019/2018، وتنتهي في 2021/2020 بقيمة خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعون ألفا وأربعمائة وعشرون يورو.

الزمالك: فرجاني ساسي يتقاضى ضعف راتب لاعبي الدوري

وأكد طارق حشيش المستشار المالي لنادي الزمالك، أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأبيض لديه الرغبة في تجديد عقده والاستمرار داخل القلعة البيضاء.

وشدد خلال تصريحاته التليفزيزنية على أن الإدارة أيضا ترغب فى التجديد للاعب، ولكن الاختلاف في المقابل المادى فقط، حيث يتقاضى فرجاني ساسي أكبر من ضعف قيمة عقد أي لاعب في مصر حاليا حسب ما قاله المستشار المالي للأبيض.

والزمالك يستعد لمباراة دجلة

ويلتقي الزمالك مع نظيره وادي دجلة، في المباراة المقرر لها يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز. 

وينتظر البرتغالى باتشيكو، المدير الفني للفريق ظهور نتيجة المسحة الطبية، التي خضع لها الفريق، أمس الجمعة، من أجل تحديد العناصر التي سيعتمد عليها في مواجهة دجلة.

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ