رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو ينفي مفاوضات بيراميدز مع ساسي ومصطفى محمد: لسنا الأهلي أو الزمالك

03:31 م | الثلاثاء 02 مارس 2021
ميدو ينفي مفاوضات بيراميدز مع ساسي ومصطفى محمد: لسنا الأهلي أو الزمالك

أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، عن حقيقة دخول النادي الأخير في مفاوضات لضم الثنائي فرجاني ساسي، لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك، ومصطفى محمد، المعار لصفوف جالطة سراي التركي، مؤكدا أن الأنباء التي تتردد في هذا الشأن لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

ميدو: نسعى لتحسين علاقتنا بجميع الأندية

وقال «ميدو» في تصريحاته لبرنامج «وان تو» عبر إذاعة «أون سبورت»: «ليس حقيقيا دخول بيراميدز في مفاوضات مع الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي، نحترم الأندية كافة، ولا يمكن أن نتفاوض مع لاعب يلتزم بعقدٍ مع ناديه».

وأضاف مهاجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق: «نريد أن نحسن علاقتنا بجميع الأندية بمصر في الفترة القادمة، ومن وجهة نظري أرى أن أمامنا وقت لنصل إلى ما وصل له الأهلي والزمالك».

بيراميدز يعلن تعيين ميدو مستشارا إعلاميا

وكان نادي بيراميدز أعلن الاستعانة بنجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسام «ميدو»، في منصب المستشار الفني للنادي، كما تولى منصب المتحدث الرسمي باسم الفريق.

وأعلن ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز عن التعاقد مع «ميدو» لتولي منصب المستشار الفني للنادي خلال الفترة المقبلة، كما كشف الرئيس التنفيذي لبيراميدز، أن الاتفاق مع ميدو لتولي منصب المستشار الفني، يأتي في ظل الخبرات التي يتمتع بها النجم الكبير خلال مشواره كلاعب ومدرب، كما تم الاتفاق معه على أن يكون قائما بأعمال المتحدث الرسمي للنادي بجانب مسؤوليته الفنية.

وكانت أنباء ترددت الفترة الماضية عن دخول نادي بيراميدز في مفاوضات لضم الثنائي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، ومصطفى محمد، المعار إلى صفوف جالطة سراي التركي.