رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن يمد فترة الراحة السلبية بعد تأجيل لقائي المقاولون ووادي دجلة

06:13 م | الخميس 18 مارس 2021
حسام حسن يمد فترة الراحة السلبية بعد تأجيل لقائي المقاولون ووادي دجلة

حسام حسن

 قرر حسام حسن المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى إجراء بعض التعديلات علي البرنامج التدريبي الخاص بالفريق خلال فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع بجدول مسابقة الدورى الممتاز برصيد 25 نقطة من 16 مباراة خاضها الفريق.

حسام حسن يستقر على زيادة أيام الراحة السلبية للفريق 

واستقر حسام حسن علي زيادة أيام الراحة السلبية للفريق بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتعديل موعد مباراتي الاتحاد أمام المقاولون ووادي دجلة.

وقررت لجنة المسابقات ترحيل موعد مباراة المقاولون العرب إلى الخامس من أبريل بدلا من الثاني من الشهر ذاته، وذلك ضمن لقاءات الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدورى.

تعديل مباراة وادي دجلة والاتحاد السكندري فى الدوري 

وكذلك تم تعديل ملعب مباراة وادي دجلة المقرر إقامتها في الخامس عشر من أبريل حيث تقام على ملعب ستاد السويس بدلاً من غزل المحلة.

ويرى الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، أن توقف الدوري فرصة لالتقاط الأنفاس وإعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق، فضلا عن تكثيف الجهود لتجهيز البدلاء وعلاج المصابين قبل العودة لاستئناف المسابقة التي يحتل فيها زعيم الثغر المركز الرابع بجدول الترتيب.

ويغيب عن صفوف زعيم الثغر الثنائي الجامايكي داميون لوى وروماريو ويلياميز، بسبب ارتباط دولي مع منتخب بلدهما، على خلفية الخطاب الذي أرسله الاتحاد الجامايكي لكرة القدم لنادي الاتحاد السكندري، يطلب فيه استدعاء لاعبي الفريق روماريو وليامز وداميون لوي، للانضمام لصفوف المنتخب.

ويلعب اللاعبان لقاءين وديين مع منتخب بلادهما، الأولى أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بالنمسا يوم 25 مارس 2021 الجاري، فيما سوف يتحدد طرف اللقاء الثاني خلال الأيام القليلة القادمة.