رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم فايق: مجلس الزمالك مُصر على بقاء أسامة نبيه في الإدارة الفنية

01:53 ص | الإثنين 26 أبريل 2021
إبراهيم فايق: مجلس الزمالك مُصر على بقاء أسامة نبيه في الإدارة الفنية

كارتيرون

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن كواليس أزمة أسامة نبيه، المدرب المساعد بالفريق، مع الفرنسي باتريس كارتيرون، خلال الفترة الأخيرة، بعد التصريحات الأخيرة للأول في الأزمة الخاصة بمحمد عواد، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التي أحدثت جدلا واسعا خلال الفترة الأخيرة، بشكل كامل داخل النادي، بعد طلبه الرحيل عن الأبيض.

إبراهيم فايق: مجلس الزمالك مُصر على بقاء نبيه رغم رغبة كارتيرون في رحيله

وقال «فايق» خلال تصريحاته التلفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، إن الأزمة بدأت بين باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأسامة نبيه، خلال الفترة الماضية، بعد تصريحات الأخير الصحفية في أزمة محمد عواد؛ إذ أن تصريحاته كاملة نقلت إلى المدرب الفرنسي.

إبراهيم فايق: باتريس كارتيرون غضب من أسامة نبيه وأبلغ حازم فتوح وكيله برغبته في رحيله من الجهاز

وأضاف: «باتريس كارتيرون غضب من أسامة نبيه، وأبلغ حازم فتوح وكيله برغبته في رحيله من الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، وهو ما أوصله وكيل الفرنسي إلى إدارة النادي».

وأشار إبراهيم فايق، إلى أن أسامة نبيه لم يحضر مران الفريق يوم السبت الماضي، بسبب غضب كارتيرون خلال الفترة الماضية من تصريحاته في أزمة محمد عواد، منوها إلى أن هذه التصريحات لن تخرج إلا بإذن شخصي من المدير الفني، وهو ما أغضب أسامة نبيه .

ولفت «فايق» إلى أن «اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أبلغت حازم فتوح وكيل باتريس كارتيرون، أن النادي مُصر على بقاء أسامة نبيه بالجهاز الفني للفريق، مؤكدين أنه لن يرحل عن النادي خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي».

وأكد الإعلامي أن أسامة نبيه تواجد في معسكر النادي الحالي الخاص بمباراة الزمالك والبنك الأهلي، بعد الاتفاق مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي على الاجتماع بالثنائي، عقب مباراة اليوم؛ لإنهاء الأمور كافة، الخاصة بهذا الملف.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد