رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم: حقيقة رحيل كارتيرون.. وموليكا في الحسابات

11:24 ص | الأحد 04 يوليو 2021
أخبار الزمالك اليوم: حقيقة رحيل كارتيرون.. وموليكا في الحسابات

أخبار الزمالك اليوم

يحرص «الوطن سبورت» على تقديم خدمة أخبار الزمالك اليوم، لمتابعيه بشكل يومي، وذلك للتعرف على كل ما يدور داخل أروقة القلعة البيضاء، خاصة فيما يخص فريق الكرة الأول بالنادي، قبل مواجهة غزل المحلة غدا الاثنين، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

أخبار الزمالك اليوم.. الفريق في معسكر مغلق لمواجهة المحلة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة فريق المحلة، غدا الاثنين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق التدريبات الختامية، على ملعب النادي بميت عقبة، وبعدها يعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا مغلقا استعدادا للمباراة.

الفرنسي باتريس كارتيرون

أخبار الزمالك اليوم.. موليكا فى حسابات كارتيرون

ودخل الكونغولى جاكسون موليكا فى حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد، لتدعيم خط هجوم الفريق، حيث أن جاكسون موليكا يعد المهاجم رقم 2 لدى كارتيرون حاليا بعد بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي.

جاكسون موليكا

أخبار الزمالك اليوم.. تحسن الوضع المالي للأبيض

وكشف طارق جبريل، المدير المالي للقلعة البضاء أن الوضع المالي للنادي تحسن بشكل كبير عما كان عليه من قبل.

وأشار إلى أن النادي به أحداث جديدة بشكل يومي، ولكنه يطمئن الجماهير البيضاء، بأن اللجنة التي تدير النادي تسير بهدوء والوضع المالي يتحسن يوما بعد الأخر.

أخبار الزمالك اليوم.. كارتيرون مستمر في قيادة الفريق

في الوقت الذي أكد فيه حسام المندوه عضو اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مستمر في عمله.

وشدد خلال تصريحاته التليفزيونية على أنه لا صحة لما تردد عن اقتراب رحيله لمفاوضاته مع الترجي التونسي، موضحا أن الفرنسي يعيش حالة ارتياح ويرتبط بعلاقات وطيدة مع الجميع داخل الفريق الأبيض.