رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن: لعبنا في ظروف لا يتحملها فريق بالعالم.. كنا نستحق الفوز بسهولة

11:56 م | الثلاثاء 10 أغسطس 2021
حسام حسن: لعبنا في ظروف لا يتحملها فريق بالعالم.. كنا نستحق الفوز بسهولة

حسام حسن

قال حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إن فريقه لا يستحق الخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف حسام حسن في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «كان لدينا طموح وكذلك نادي الزمالك، ونحن واجهنا ظروفًا غير طبيعية قبل المباراة بفعل الغيابات سواء علي صعيد الأفارقة أو العناصر المؤثرة بالفريق، كملنا القائمة بالعافية».

وأوضح: «المتابع قبل المباراة يجد عدم وجود مقارنة في المقاييس من ناحية الإمكانيات، لا توجد مقارنة من حيث الظروف والإمكانيات ورغم ذلك كنا قريبين من الفوز وبشكل سهل».

وتابع: «عانينا من إصابات جميعها أدت إلي تغييرات، الإصابات منعت أن يكون هناك شكل مغاير للاتحاد السكندري».

ولفت إلى أن الزمالك لم يكن في حالته المتوقعهة، هناك أخطاء ساذجة في بعض اللاعبين بالاتحاد السكندري سواء في التمريرات الخاطئة أو التمركز في الكرات الثابتة.

وتابع: «كنا الأقرب للفوز لعبنا في ظروف لا يتحملها أي فريق في العالم حزين للخسارة لأنها من المباريات السهلة التي كنا نستحق الفوز بها وذلك ليس تقليلا من المنافس».

الزمالك نجح في الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد ونجح في الوصول للنقطة رقم  67 في الموسم الحالي، ويأمل في تعادل الأهلي أمام الإسماعيلي من أجل أن يظل في المركز الأول من الدوري المصري.

اللقاء شهد لقطة طيبة، من قبل يوسف أوباما لاعب الزمالك بعدما حرص على الاحتفال على طريقة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق، بعد تسجيله هدفه بمرمى الاتحاد السكندري والتقدم للأبيض، تضامنًا مع زكريا بعد دخول المستشفى خلال الساعات الماضية.