رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يفجر مفاجأة بشأن انتخابات اتحاد الكرة: «فيفا» رفض اللائحة الجديدة

12:21 م | الأحد 17 أكتوبر 2021
شوبير يفجر مفاجأة بشأن انتخابات اتحاد الكرة: «فيفا» رفض اللائحة الجديدة

أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير انتخابات اتحاد الكرة، في ظل استمرار إدارة الجبلاية من قبل اللجنة الثلاثية المؤقتة برئاسة أحمد مجاهد، قائلا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الفيفا يطلب إجراء انتخابات اتحاد الكرة طبقا للائحة القديمة ويرفض تعديلات الجمعية العمومية!!!!!؟؟؟؟؟».

 

بيان اتحاد الكرة بشأن الانتخابات 

ومؤخرا أصدرت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بيانا رسميا بشأن الانتخابات، جاء نصه كالتالي: «يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أنه ماضٍ في تنفيذ خارطة الطريق التي تؤدي إلى انتخاب مجلس إدارة للاتحاد».

وأضاف بيان اتحاد الكرة: «أنه في انتظار نشر لائحة النظام الأساسي الجديدة للاتحاد في الجريدة الرسمية، حيث تم إرسالها إلى الجهات المعنية لاتخاذ اجراءات نشرها حتى يمكن للاتحاد الدعوة للانتخابات، وفق اللائحة والقانون».

أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة

اتحاد الكرة يسلم إدارة الدوري إلى رابطة الأندية 

وفي وقت سابق، سلمت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2021-2022، إلى رابطة الأندية التي انتخبت مؤخرا، برئاسة أحمد دياب، وعامر حسين، المسؤول عن ملف المسابقات، وبالعضوية صفي الدين بسيوني وثروت سويلم وشريف صالح وخالد رفعت.

وسيكون اتحاد الكرة مسؤولا عن اختيارات الحكام من خلال عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، بالموسم الجديد، وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الأخير برئاسة أحمد مجاهد، وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي، رفع بدلات الحكام اعتبارا من الموسم الجديد، لكل الدرجات والمسابقات لتكون كالتالي:

حكم الساحة: 7 آلاف جنيه.

حكم الراية المساعد: 5 آلاف جنيه.

الحكم الرابع: 4 آلاف جنيه.

حكم الفيديو: 4 آلاف جنيه.

حكم الفيديو المساعد: 3 آلاف و500 جنيه.