رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في عيد ميلاد الخطيب: أسطورة الأهلي رفض بطولة فيلم غريب في بيتي «فيديو»

06:49 ص | السبت 30 أكتوبر 2021
في عيد ميلاد الخطيب: أسطورة الأهلي رفض بطولة فيلم غريب في بيتي «فيديو»

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

في عيد ميلاد الخطيب، تعرف على حكاية رفض أسطورة الفريق الأحمر ورئيس النادي الأهلي الحالي لبطولة فيلم «غريب في بيتي»، بدلاً من الفنان الراحل نور الشريف، حيث يتم «بيبو»، اليوم السبت الموافق 30 أكتوبر عام 2021، عامه السابع والستين، ويستعد لخوض انتخابات القلعة الحمراء للحفاظ على مقعده في رئاسة النادي.

محمود الخطيب يكشف سر رفضه للعمل في مجال التمثيل وحبه للإعلانات

وحكى محمود الخطيب قصة رفضه لبطولة فيلم «غريب في بيتي»، وذلك عبر برنامج «بيبو» الذي تمت إذاعته عبر قناة «dmc»، منذ عدة سنوات، وكان يتحدث فيه عن ذكرياته عبر مسيرته الكروية، داخل وخارج المستطيل الأخضر، كما شهد ظهور العديد من النجوم الذين تحدثوا عن علاقتهم معه.

وقال الخطيب في برنامجه: «كنت سعيدا جداً في نهاية مسيرتي عندم عرض عليا التمثيل، وذلك في مناسبتين أو ثلاثة، أبرزهم فيلم غريب في بيتي الذي قام ببطولته بعد ذلك الأستاذ نور الشريف، وكنت سأقوم بدور البطولة بدلاً منه».

في عيد ميلاد الخطيب.. بيبو يحكي: كنت بكلم نفسي في المراية بسبب فيلم موعد مع الرئيس

وأضاف: «والفيلم الآخر هو موعد مع الرئيس، وكنت سألعب دور الفنان فاروق الفيشاوي، وكان السيناريو معي لكنني لم أقدر على ذلك، لأن كل شخص له موهبة في مجال معين، من الصعب أن يكون الإنسان متعدد المواهب، وكنت بكلم نفسي قدام المراية قولت هيحصلي حاجة». 

وواصل رئيس النادي الأهلي حديثه قائلاً: «اتعرض عليا إعلانات كتير، ووافقت عليها كلها، لأن ربنا أنعم عليا بالشهرة، وهذه نعمة من ربنا أتمنى دوامها، لأني بستثمر اسمي في مجالي وده مش عيب أبداً، لأن أيامنا كمان مكنش فيه احتراف ولا أرقام مالية عالية». 

وأتم: «أشكر كل جماهير الكرة المصرية على كل كلمة ثناء قيلت في حقي، لأنها تتحول إلى خير يصل لي، وهذه المواقف على دماغي من فوق».