رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يوافق على رحيل «بن شرقي».. وجلسة أخيرة تحسم مصيره

01:19 م | الأربعاء 17 نوفمبر 2021
كارتيرون يوافق على رحيل «بن شرقي».. وجلسة أخيرة تحسم مصيره

المغربي أشرف بن شرقي

تعقد اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، وعضوا لجنة الكرة، فاروق جعفر وحسين السيد، جلسة أخيرة مع المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق، لحسم ملف تجديد تعاقده، الذى ينقضي مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي، وترغب إدارة النادي في الانتهاء من هذا الملف في أسرع وقت.

أشرف بن شرقي يرفض التجديد بسبب الشرط الجزائي

وحتى اللحظات الأخيرة، يرفض «بن شرقي» التجديد بسبب الشرط الجزائي الذي يمنحه حق الرحيل، والذي يقدره اللاعب بمليون دولار فقط، فيما تحدده إدارة النادي بمليوني ونصف المليون دولار، وهو ما يرفضه المغربي ووكيله بقوة.

ومن المنتظر أن تكون الجلسة المنتظرة المقررة بين إدارة النادي واللاعب حاسمة، سواء بالتجديد أو الرفض، خاصة مع وجود كلام كثير عن مفاوضات مع أشرف بن شرقي أبطالها أندية داخل مصر وخارجها وبمبالغ مغرية.

وكشف مصدر داخل النادي، عن أنه في حال إصرار اللاعب على فرض شروطه لكي يجدد تعاقده مع الأبيض، سيباع في يناير المقبل، من أجل تحقيق استفادة مالية من وراء رحيله.

أشرف بن شرقي

بن شرقي يبلغ لاعبي الزمالك بامتلاكه عروضا للرحيل

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن المغربي أشرف بن شرقي خلال حديثه مع أكثر من لاعب داخل الفريق، خلال الأيام الماضية، ألمح بامتلاكه العديد من العروض الخليجية، بجانب آخر قوي من ناد كبير بالدوري المصري.

وأشار المصدر إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، أبلغ الإدارة بصرف النظر عن أشرف بن شرقي، حال تمسكه بشروطه، خاصة أنه يجرى التفاوض معه وفقا لإمكانيات خزينة النادي، وأكد لهم على أن الفريق لم ولن يتأثر بغياب أي لاعب، مهما كانت قدراته.

بن شرقي يصل القاهرة اليوم للإنتظام فى معسكر الزمالك

وتقرر وصول الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة في الثالثة والربع عصر اليوم الأربعاء، عقب الانتهاء من مباراة منتخب تونس أمام زامبيا، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، مساء أمس الثلاثاء.

وسيصل المغربي أشرف بن شرقي إلى القاهرة في السابعة مساء اليوم، عقب الانتهاء من مباراة منتخب بلاده أمام غينيا، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

الزمالك

ومن المنتظر أن يتوجه الثلاثي إلى الإسماعيلية، فور وصولهم إلى القاهرة؛ للانتظام في معسكر الفريق استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.