رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. بدء سداد مستحقات جروس وإنهاء أزمة «بن شرقي وأوناجم»

01:36 م | الأحد 09 يناير 2022
أخبار الزمالك.. بدء سداد مستحقات جروس وإنهاء أزمة «بن شرقي وأوناجم»

المغربي أشرف بن شرقي

أخبار الزمالك، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» بشكل يومي لمتابعيه، لكشف كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، خلال فترة توقف بطولة الدوري المصري، بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، بجانب استعدادات الفريق للمشاركة في بطولة كأس الرابطة.

أخبار الزمالك.. الفريق يواصل تدريباته لمباريات كأس الرابطة

ويواصل فريق الكرة بالزمالك، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الرابطة.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، مع أندية فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش.

وسيبدأ الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة، أمام فريق إنبي، يوم 14 يناير الجاري.

فريق الزمالك

التجهيز لسداد القسط الأول من مستحقات جروس

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خلال الأيام الجارية، لتجهير القسط الأول من المستحقات الخاصة بالسويسرى كريستيان جروس، المدير الفني الأسبق للأبيض، خاصة بعد أن جرى الاتفاق معه على جدولة مستحقاته المقدرة بـ700 ألف يورو.

وطلب رئيس النادي من اللجنة المكلفة بإنهاء قضايا النادي في «الفيفا»، ضرورة الالتزام بالإتفاق مع جروس، وسداد الأقساط في المواعيد المحددة.

وكان جروس سبق وحصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية الدولية بأحقيته في الحصول على 700 ألف يورو من الزمالك، إلا أن الأيام الماضية شهدت التوصل لاتفاق معه، وتنازل عن الشكوى الذى تقدم بها ضد القلعة البيضاء.

كريستيان جروس

أمير مرتضى ينهى أزمة «بن شرقي وأوناجم»

وتواصل أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالنادي، مع الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لإنهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة الخاصة بهما، خاصة أنهما قد أرسلا إنذارت بسبب تأخر المستحقات، خاصة أنهم لم يتقاضيا أي مستحقات منذ بداية الموسم الحالي، بخلاف وجود بعض المتأخرات لهما، من الموسم الماضي. 

وتواصل المشرف العام على الكرة بالنادي، مع الثنائي، وأكد لهما إيداع المستحقات المالية المتأخرة في الحسابات البنكية الخاصة بهم، لإنهاء الأزمة.