رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو الدسوقي: المنتخب ظهر بصلابة دفاعية أمام السنغال في نهائي أفريقيا

09:39 ص | الإثنين 07 فبراير 2022
عمرو الدسوقي: المنتخب ظهر بصلابة دفاعية أمام السنغال في نهائي أفريقيا

منتخب مصر

علق عمرو الدسوقي، لاعب المصري البورسعيدي السابق، على خسارة منتخب مصر أمام السنغال، في نهائي بطولة أمم أفريقيا، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأحد، بعد أن فرض التعادل السلبي نفسه في الوقتين الأصلي والإضافي، وحسمت ركلات الترجيح فوز أسود التيرانجا باللقب لأول مرة في تاريخه.

المنتخب ظهر بصلابة دفاعية وغياب هجومي 

وقال «الدسوقي» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كيك أوف»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد خيري، عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «الأمر المحزن أن الخسارة جاءت في المحطة الأخيرة، ما يجعل الأمر مؤلما للجماهير المصرية».

وأشار لاعب المصري السابق إلى أن «المنتخب افتقد التحول الهجومي في بطولة أمم أفريقيا، فرغم القوة الدفاعية التي ظهرت في معظم المباريات، إلا أن الشكل الهجومي للمنتخب كان ضعيفا».

وأوضح: «يجب علاج الأخطاء قبل مباراتي السنغال المحدد لهما 24 و29 مارس المقبل، ضمن منافسات الجولتين الحاسمتين بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر».

                             منتخب مصر 

منتخب مصر لعب 4 أوقات إضافية بالبطولة 

ولعب منتخب مصر 4 أوقات إضافية بالبطولة، بداية من مباراة كوت ديفوار بدور الستة عشر، ثم لقاء المغرب بربع النهائي، ومواجهة الكاميرون بنصف النهائي، والسنغال في الختام.

                                 منتخب مصر 

وفقد منتخبنا الوطني فرصة التتويج بلقب بطولة أمم أفريقيا للمرة الثامنة في تاريخه، بعد النهاية الدرامية للفراعنة، عقب الخسارة من السنغال في المباراة النهائية، ليخسر ثاني ألقابه تحت قيادة كارلوس كيروش، بعد كأس العرب.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد