رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر المقاصة يواجه بني عبيد بدور الـ32 لكأس مصر.. اليوم

09:00 ص | الإثنين 14 مارس 2022
مصر المقاصة يواجه بني عبيد بدور الـ32 لكأس مصر.. اليوم

فريق مصر للمقاصة

تقام اليوم مباراة وحيدة ضمن منافسات دور الاثنين والثلاثين لبطولة كأس مصر، في تمام الثالثة عصرا، عندما يستضيف الفريق الكروى الأول بنادي مصر للمقاصة نظيره بني عبيد، على ملعب الكلية الحربية.

وحذر تامر مصطفى، المدير الفني للفريق الفيومي، لاعبيه من الاستهتار بالمنافس، خاصة أن بطولة الكأس تشهد العديد من المفاجآت المدوية، أبرزها خروج فاركو عقب خسارته من كفر الشيخ، وتخطى الإسماعيلي عقبة بتروجت عن طريق ركلات الترجيح، وهو ما يتطلب خوض المباراة بجدية.

حكام مباراة المقاصة وبني عبيد

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح، أسماء حكام مباراة اليوم ببطولة كأس مصر؛ إذ يديرها الحكم حسني سلطان، ويعاونه كريم يونس ومحمد السيد وعبدالعزيز السيد، حكما رابعا، ومصطفى مدحت حكما للفيديو، ويعاونه محمد عطا.

تراجع نتائج المقاصة بالدوري 

وتشهد نتائج الفريق الكروي الأول بنادي مصر للمقاصة حالة من تراجع النتائج في مباريات الدوري الأخيرة، بواقع ثلاث تعادلات وخسارتين في آخر خمس مباريات للفريق.

                            فريق مصر للمقاصة

ومن ثم يدخل المقاصة مباراة اليوم بحثا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق بالدوري خلال مواجهة الكأس التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بد من تحديد الفائز والمتأهل إلى دور الستة عشر من عمر البطولة الأقدم بالكرة المصرية، واستكمال المشوار بها.