رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم السنغال السابق: مصر ستلعب كالأسد الجريح وسنعاني من استاد الجحيم

04:11 ص | الجمعة 25 مارس 2022
نجم السنغال السابق: مصر ستلعب كالأسد الجريح وسنعاني من استاد الجحيم

محمد صلاح وساديو ماني

تحدث أمادو ديوب، نجم السنغال السابق، عن مباراة مصر والسنغال، والتي ستقام مساء اليوم في ذهاب الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، مؤكدًا أنها ستكون مباراة مثيرة.

وأكد «ديوب» في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» عن مباراة مصر والسنغال: «مباراة مثيرة لأنها ستجمع البطل ووصيفة، بين مصر والسنغال تاريخ طويل بين دولتين كبيرتين، والمباراة ستكون مثيرة للغاية».

وواصل نجم السنغال السابق حديثه: «مصر ستخوض المباراة كالأسد الجريج، خسرت كأس إفريقيا أمام السنغال، والخسارة لم تكن مستحقة لأن المصريين صمدوا للنهاية، والسنغال حققت الفوز عبر ضربات الترجيح».

ديوب يشيد باستاد القاهرة ويصفه بالجحيم

وأوضح: «مباراة اليوم ستكون مكهربة لأقصى درجة يمكن تخيلها، لأن المشجعون المصريون سيساندون فريقهم لكي يتمكن على السنغال، وسيكون صعب علينا اللعب على استاد القاهرة لأن مصر هي مصنع كرة القدم وبلد عاشق للعبة، ودائمًا ما يدفع فريقهم للفوز، وتحقيق نتائج إيجابية وكل الفرق التي تأتي لمصر تعي ذلك جيدًا، وتعي قلب الجحيم القاهري وعليهم إيجاد معادلة الصمود».

ديوب يقارن بين صلاح وماني

وعن المقارنة بين صلاح وماني، نجما مصر والسنغال، أكد نجم السنغال السابق إنهما موهبتين مختلفتين، وليس لديهما نفس الخصائص، مشيرًا إلى أن كل لاعب له مميزات ونقاط قوة، مشددًا: «صلاح موهوب ويتميز بالسرعة، ولكن ساديو لديه قوته البدنية، وأكثر حسمًا».

مباراة مرتقبة بين مصر والسنغال

ويلتقي المنتخب المصري ونظيره السنغالي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، وذلك على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الذهاب للدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022.

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز