رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. تشكيل منتخب مصر أمام السنغال.. محمد صلاح يقود الهجوم

07:56 م | الجمعة 25 مارس 2022
عاجل.. تشكيل منتخب مصر أمام السنغال.. محمد صلاح يقود الهجوم

منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، تشكيل منتخب مصر الرسمي، لمواجهة السنغال، في المباراة المرتقبة بين المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، التي تنطلق الساعة التاسعة والنصف مساءً، في إطار ذهاب المرحلة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة السنغال

وجاء تشكيل منتخب مصر لمواجهة السنغال كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: عمر جابر، محمود حمدي الونش، محمد عبدالمنعم، أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد النني، حمدى فتحي، عمرو السولية.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، لكسب الأفضلية مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، قبل مباراة الإياب التي ستقام في داكار بالسنغال، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس الجاري.

منتخب مصر يتسلح بذكريات 2006 والسنغال تحلم بمواصلة التألق بقيادة ماني

ويأمل الفراعنة في تكرار الفوز على أسود التيرانجا بسيناريو نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية عام 2006، الذي شهد تفوق كتيبة المدرب حسن شحاته في ذلك الوقت، بهدفين مقابل هدف، وأقيم على ستاد القاهرة الدولي أيضاً.

وعلى الجانب الآخر، كانت الأفضلية لصالح المنتخب السنغالي في المواجهة الأخيرة بين الفريقين، في نهائي كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون خلال شهر فبراير الماضي، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، لكن ركلات الترجيح ابتسمت لصالح كتيبة المدرب أليو سيسيه، بفضل تألق الحارس ميندي، الذي تصدى لركلة من لاعب الوسط مهند لاشين.

ويسعى ساديو ماني، لقيادة منتخب بلاده للوصول لنهائيات كأس العالم مجدداً، بعد نجاحه في الفوز بأول لقب لصالح أسود التيرانجا في تاريخ بطولة كأس الأمم الأفريقية، بينما يأمل النجم المصري محمد صلاح في غسل أحزانه، بعد خسارة نهائي كأس الأمم للمرة الثانية في مسيرته، ويحلم بالتأهل للمونديال من جديد، بعدما نجح في كسر عقدة كأس العالم خلال نسخة روسيا الماضية عام 2018.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية