رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلعت يوسف: متفائل بصعود مصر للمونديال.. وأيمن أشرف الأنسب للدفاع

10:41 ص | الإثنين 28 مارس 2022
طلعت يوسف: متفائل بصعود مصر للمونديال.. وأيمن أشرف الأنسب للدفاع

طلعت يوسف المدير الفني الساابق لفريق الاتحاد السكندري

علق طلعت يوسف، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، على مباراة المنتخب الوطني المرتقبة ضد السنغال، المحدد لها السابعة مساء غدا الثلاثاء، على ملعب أسود التيرانجا، مشددا على أنها مواجهة صعبة كونها في جولة الحسم من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.

طلعت يوسف يتحدث عن مواجهة السنغال 

وقال «يوسف» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أم»: «مواجهة السنغال من أصعب المباريات على المنتخب بسب احترافية لاعبي أسود التيرانجا من جانب، واللعب خارج ملعبك من جانب آخر، ودعنا نتحدث بصراحة بأن منتخب السنغال أفضل مننا وأقوى مننا بسبب تواجد معظم لاعبيهم بالدوريات الأوروبية الكبرى». 

وأوضح المدير الفني السابق لسيد البلد: «أفضلية منتخب السنغال لا تعني أن الأمور محسومة للسنغال بشكل نهائي، بل لدي حالة من التفاؤل الشديد للعودة من تلك الرحلة بتأشيرة التأهل إلى كأس العالم بقطر 2022».  

                       منتخب مصر 

طلعت يوسف يكشف التشكيل المتوقع للمنتخب ضد السنغال

وعن التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني، قال طلعت يوسف: «أرى أن ياسر إبراهيم سيتواجد في خط الدفاع وبجواره أيمن أشرف، لتعويض غياب الثنائي محمد عبدالمنعم ومحمود حمدي الونش، وأفضل الدفع باللاعب عمر مرموش بدلا من مصطفى محمد في الخط الأمامي».

وبناء على ذلك يكون التشكيل المتوقع كالتالي:

                             مصر والسنغال 

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

خط الدفاع: أحمد فتوح، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، عمر جابر

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد النني

خط الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، تريزيجيه

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في ستاد القاهرة يوم الجمعة الماضي، انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، جاء بنيران صديقة في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.