رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الرياضة اليوم.. بدء مناقشة تقرير كيروش ومواجهات إفريقية قوية

10:46 ص | الأحد 03 أبريل 2022
أخبار الرياضة اليوم.. بدء مناقشة تقرير كيروش ومواجهات إفريقية قوية

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني

تترقب جماهير الكرة المصرية أخبار الرياضة اليوم.. وأبرزها تحديد المصير النهائي للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد إخفاقه  في الوصول بالفراعنة إلى كأس العالم 2022 بقطر، عقب الخسارة من السنغال، في مجموع مباراتي ذهاب وإياب جولة الحسم من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

أخبار الرياضة اليوم.. مناقشة تقرير كيروش 

ومن ضمن أخبار الرياضة اليوم.. تبدأ جلسات مجلس إدارة الجبلاية برئاسة جمال علام، لمناقشة التقرير الذي تقدم به كيروش، عقب إخفاقه في التأهل إلى كأس العالم، ومناقشة طلباته خلال التقرير وأبرزها تقليل عدد أندية الدوري الممتاز وتقليص عدد اللاعبين المحترفين في أندية الدوري.

وتشهد جلسات اتحاد الكرة خلال هذا الأسبوع، حسم المصير النهائي لـ كيروش، سواء باستمراره على رأس القيادة الفنية للمنتخب مع محاولة تحقيق مطالبه، أو تعيين مدير فني جديد يقود المنتخب خلال الفترة المقبلة. 

جمال علام رئيس اتحاد الكرة 

أخبار الرياضة اليوم.. مواجهة منتظرة للأهلي والزمالك يعود للتدريبات 

وعلى صعيد أخبار الأندية في الرياضة اليوم.. يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في مباراة يحتاج فيها الفريق الأحمر للفوز أو التعادل لحسم التأهل لدور الثمانية.

وفي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، يحل الفريق الكروي الأول بالنادي المصري ضيفا على مازيمبي الكونغولي في الثالثة عصرا، ويستضيف بيراميدز نظيره زاناكو الزامبي بملعب الدفاع الجوي في العاشرة مساء، بالجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالكونفدرالية، وضمن ممثلا مصر في البطولة التأهل لدور الثمانية، بغض النظر عن نتيجة مباراتي اليوم.

ويستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد، بعد راحة 24 ساعة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المرتقبة المحدد لها الأربعاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة 11 لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

فريق الزمالك 

اتحاد الكرة ينعى رئيس نادي أبو تيج 

وضمن أخبار الرياضة اليوم، نعى اتحاد الكرة، خالد شيتا رئيس نادي أبو تيج، الذي غيبه الموت.

وكتبت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على «فيس بوك»: «ينعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، وأعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي؛ خالد شيتا رئيس نادي أبو تيج وعضو الجمعية العمومية، الذي وافته المنية».

وأضافت: «نسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر الجميل، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد