رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزارة الرياضة تنفي طلب استبعاد إيهاب جلال وتعيين حسام حسن مدربا للمنتخب

10:10 ص | الثلاثاء 26 أبريل 2022
وزارة الرياضة تنفي طلب استبعاد إيهاب جلال وتعيين حسام حسن مدربا للمنتخب

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

أوضحت وزارة الشباب والرياضة، موقفها من الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لدى اتحاد الكرة، من أجل التراجع عن التعاقد مع إيهاب جلال لتدريب منتخب مصر، وتعيين حسام حسن بدلاً منه.

تعيين المدير الفني لمنتخب مصر حق أصيل لاتحاد الكرة

جمال علام رئيس اتحاد الكرة

وقال الدكتور محمد فوزي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة: «الوزارة ليس لها علاقة بهذا الملف على الإطلاق، وهو حق أصيل لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وما يتردد حول طلب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عدم إتمام إجراءات التعاقد مع إيهاب جلال، لا أساس له من الصحة».

وأضاف «فوزي» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «دور وزارة الشباب والرياضة معروف للجميع، وهو الدعم والمساندة لكل الاتحادات والأبطال الرياضيين للاستمرار في تحقيق إنجازات تضاف لرصيد الرياضة المصرية، ولم ولن تتدخل الوزارة من قريب أو بعيد في استبعاد مدير فني وتعيين آخر، لأن الأمور الفنية من اختصاصات إدارات الاتحادات».

المرحلة المقبلة تتطلب بناء جيل جديد يقود مصر للتتويج بالبطولات

محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة:«مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، قادر على اتخاذ كل الخطوات التي تحقق آمال الجماهير المصرية خلال الفترة المقبلة سواء بالوصول لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار والتتويج بها، وبناء جيل جديد لمنتخب مصر يتمكن من التأهل لكأس العالم 2026».

إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

وكانت الساعات الماضية، قد شهدت تردد أنباء حول تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، والاتفاق معه حول عدم إتمام التعاقد مع إيهاب جلال، وتعيين حسام حسن، وهو ما نفاه المتحدث الرسمي باسم الوزارة.