رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: توقيع عقد إيهاب جلال اليوم ومؤتمر صحفي لتقديمه بعد العيد

12:10 م | الثلاثاء 26 أبريل 2022
اتحاد الكرة: توقيع عقد إيهاب جلال اليوم ومؤتمر صحفي لتقديمه بعد العيد

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

استقر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، على عقد مؤتمر صحفي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، لتقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، الذي تولى المهمة خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

جلسة لتحديد الجهاز المعاون لإيهاب جلال في منتخب مصر 

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة: «الساعات المقبلة ستشهد عقد جلسة بين جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وإيهاب جلال، لتوقيع العقود بشكل رسمي لمدة عامين، وذلك بعد الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد».

جمال علام رئيس اتحاد الكرة

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «ستشهد الجلسة حسم ملف التشكيل النهائي لأعضاء الجهاز المعاون للمدير الفني، بعد الاتفاق على محمد شوقي بمنصب المدرب العام، وأحمد حسام كمدرب مساعد، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى، مع استمرار نفس الجهاز الطبي والإداري السابقين».

وتابع: «سيجري عقد مؤتمر صحفي لتقديم المدير الفني الجديد عقب إجازة العيد بسبب ضيق الوقت».

وشدد المصدر على أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام يدعم بقوة إيهاب جلال لخلافة كيروش الذي رحل عن منصبه بعد إنهاء التعاقد بشكل ودي مع الجبلاية، عقب إبلاغه لمسؤولي الاتحاد بصعوبة استمراره الفترة المقبلة لظروف خاصة.

تفاصيل عقد إيهاب جلال مع منتخب مصر 

وكشف المصدر عن أن مدة العقد ستكون عامين، ويتضمن بنداً بإنهاء التعاقد حال عدم نجاح المنتخب في التأهل لأمم إفريقيا 2023، كما يمنح المدرب حق الاستغناء عن أي فرد في الجهاز المعاون دون موافقة اتحاد الكرة، على أن يكون راتب المدير الفني لمنتخب مصر 850 ألف جنيه صافية من الضرائب.