رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زوجة موسيماني: العلاقة مع الأهلي ليست عدائية.. وسائل الإعلام غير منصفة

09:26 م | الأربعاء 08 يونيو 2022
زوجة موسيماني: العلاقة مع الأهلي ليست عدائية.. وسائل الإعلام غير منصفة

موسيماني وزوجته

واصلت مويرا تلاجالي زوجة ووكيلة أعمال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إطلاق التصريحات عن مدرب القلعة الحمراء بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، ردًا على مطالبة البعض برحيله.

وقالت مويرا خلال حديثه عبر إذاعة Newzroom Afrika إن العقد الخاص بموسيماني مع الأهلي الذي يمتد لموسمين تم توقيعه بالفعل خلال الأشهر الماضية.

زوجة موسيماني: العلاقة مع الأهلي ليست عدائية

وأضاف مويرا: «موسيماني وقع العقد الخاص بالتجديد بالفعل مع النادي وتم الإعلان هذا الأمر بشكل رسمي، والعلاقة مع مسؤولي النادي الأهلي ليست عدائية نهائيا، المسؤولين هناك يحترمون المدير الفني ونحن سعداء بالفرصة التي حصلنا عليها مع فريق بهذا الحجم».

وتطرقت مويرا للحديث عن الآراء السلبية المستمرة ضد موسيماني: «هناك سلبية مستمرة ولكن ليست من جميع الجماهير ولابد أن تكون وسائل الإعلام منصفة لموسيماني».

مويرا: نعلم بأن الجميع لن يتفق على عمل أي مدرب

وتابعت: «بكل تأكيد نعلم أن الجميع لن يتفق على عمل أي مدرب ولكن ما يقلقنا دائمًا أن البعض يصور للآخرين بأن موسيماني أصبح ليس له فائدة مع الفريق».

وتطرقت للحديث عن الأرقام الخاصة بالمدرب مع النادي الأهلي، مشيرة إلى أن الأرقام هي من تتحدث عن نفسها، لقد قام بعمل رائع خلال 20 شهرًا وخسر 9 مباريات فقط مع القلعة الحمراء.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي في الوقت الحالي تحديد مصير المدير الفني الجنوب أفريقي مع الفريق الأحمر بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.