رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يوسط نصر الدين النابي لحل أزمة لسعد الجزيري

05:15 م | الخميس 09 يونيو 2022
الإسماعيلي يوسط نصر الدين النابي لحل أزمة لسعد الجزيري

نصر الدين النابي مدرب الإسماعيلي السابق

كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي عن نية مجلس الإدارة الاستعانة بالتونسي نصر الدين النابي المدير الفني الأسبق للفريق، للتوسط لحل أزمة لسعد الجزيري لاعب الفريق الأسبق، بعد حصوله على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بأحقيته في الحصول على 600 ألف دولار نتيجة عدم دفع مستحقاته المالية المتأخرة.

وجاء قرار إدارة الاسماعيلي بأن يتم الاستعانة بالنابي خلال المرحلة القادمة على أمل حل الأزمة في القريب العاجل خلال المرحلة المقبلة خاصة أنه يرتبط بعلاقة طيبة للغاية مع التونسي لسعد الجزيري.

وكان فيفا قد أصدر حكما ضد النادي الإسماعيلي بأن يتم منح لسعد الجزيري 600 ألف دولار قيمة مستحقات مالية له بعد رفض الطعن المقدم من النادي وإضافة فائدة على المبلغ الأصلي 456 ألف دولار لتصبح الغرامة 600 ألف دولار.

عرض الإسماعيلي لحل أزمة لسعد الجزيري

وكان مسؤولو الإسماعيلي قد عرضوا على لسعد الجزيري التنازل عن 50 % من مستحقاته ومنحه 300 ألف دولار، ولجأ الدروايش إلي نصر الدين النابي للوساطة من أجل حل الأزمة.

الإسماعيلي يعلن تشكيل لجنة لإدارة الأكاديميات

أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي  تشكيل لجنة لإدارة أكاديميات النادي على مستوى الجمهورية خلال الفترة المقبلة بنظام جديد

وتشكلت  اللجنة من محمد معاطي ومصطفي درويش وأمين إبراهيم وإسماعيل حفني ومحمود حسن وبشير عبد الصمد بجانب محمد صلاح الدين الذي يتولى الجانب الإداري والمحمدي رمضان مسؤولاً مالياً.

وقام مسؤولو الإسماعيلي بتوجيه الدعوة لكل  الجهات والأشخاص الراغبة في التعاقد لمقر النادي وذلك لبحث آليات النظام الجديد المقرر تطبيقه خلال الفترة القادمة والذي يشمل المتابعة المستمرة وزيارات المتبادلة بين إدارة الأكاديميات ونجوم النادي وعلى رأسهم خالد القماش ومحمد حمص وسعفان الصغير وعطية صابر وغيرهم إلى جانب ربط الأكاديميات عن طريق نظام إلكتروني موحد لدمج المواهب وإستحداث دورات ودية مجمعة للأكاديميات.