رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام بعد اعتذار المدربين عن تدريب منتخب مصر : أسباب مادية

05:00 م | الخميس 30 يونيو 2022
حازم إمام بعد اعتذار المدربين عن تدريب منتخب مصر : أسباب مادية

حازم إمام

رد حازم إمام عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم على ما يتردد عن وجود أزمة كبيرة داخل الجبلاية في عدم الوصول إلى اتفاق مع أي مدرب واعتذار أكثر من مدرب عن تدريب الفراعنة، خاصة بعدما تردد خلال الفترة الماضية أن كارلوس كيروش المدير الفني السابق تسبب في اعتذار أكثر من مدرب إلا أنه تم نفي الأمر.

وقال حازم إمام خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتينبرج: «اعتذار المدربين يمكن أن يحدث لأسباب مادية أو لعدم الاتفاق، لا أحد من هؤلاء المدربين يسأل عما حدث مع كيروش نهائيًا، فهناك مدربين كبار كثر يرغبون في تدريب مصر ويعرضون أنفسهم عبر الوكلاء باستمرار، واتحاد الكرة ليس في أزمة كما يروج البعض».

اتهامات لكارلوس كيروش بتطفيش المدربين

وكان البعض اتهم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني بـ«تطفيش» المدربين من تدريب المنتخب الوطني، إلا أن البرتغالي نيلو فينجادا الصديق المقرب من كارلوس كيروش نفى أن يكون صديقه الذي يزامله منذ 32 عاما أن يفعل هذا الأمر نهائيًا وأن ما تردد مجرد مزحة لا تستحق الرد نهائيًا.

فينجادا: مستحيل أن يحذر كيروش المدربين من تدريب منتخب مصر

وتابع خلال تصريحاته لـ«الوطن سبورت»: « كيروش في الوقت الحالي في موزمبيق، وأجد صعوبة في التواصل معه ولكن من خلال صداقتي له من المستحيل أن يفعل هذا الأمر».

وقدم كارلوس كيروش عملا كبيرا مع المنتخب الوطني قبل أن يرحل بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة أن كيروش كان يريد الاستمرار رفقة الفراعنة.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان