رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. مرتضى يصدم أبو جبل ومدرب فرنسي بالجبلاية وخلع في الأهلي

12:19 م | الخميس 14 يوليو 2022
مايفوتكش.. مرتضى يصدم أبو جبل ومدرب فرنسي بالجبلاية وخلع في الأهلي

محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

مرتضى منصور يوجه رسالة قوية إلى أبو جبل

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، صدمة إلى محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، برفضه منحه ورقة تفيد بالاستغناء عنه، حتى يتمكن من الانضمام لصفوف النصر السعودي، إذ شدد رئيس النادي الأبيض، على استمرار الحارس بصفوف القلعة البيضاء حتى نهاية الموسم، في 30 أغسطس الجاري.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

باتريس بوميل يقترب من قيادة المنتخب الأولمبي

الفرنسي باتريس بوميل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن توصل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إلى اتفاق مع الفرنسي باتريس بوميل، لتولي القيادة الفنية للمنتخب الأولمبي خلال المرحلة المقبلة، في إطار خطة الجبلاية للاستعانة بمدربين أجانب، كاشفا عن إمكانية وصول المدرب الفرنسي إلى القاهرة الأسبوع المقبل، لتوقيع العقود.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

والتر بواليا يطلب الرحيل النهائي من الأهلي 

والتر بواليا لاعب الأهلي

بدأت إدارة النادي الأهلي، دراسة العروض التي وصلت إلى الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات الماضية، بعد انتهاء إعارته لفريق السيلية القطري، بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن رغبة الرحيل باتت مشتركة بين النادي واللاعب، في ظل عدم قدرته على إثبات جدراته بارتداء القميص الأحمر.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا