رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يجهز شيكابالا لمباراة القمة ويحدد موقفه من التشكيل الأساسي

12:06 م | الإثنين 18 يوليو 2022
فيريرا يجهز شيكابالا لمباراة القمة ويحدد موقفه من التشكيل الأساسي

شيكابالا لاعب الزمالك

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن استقرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، على الاحتفاظ بقائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، كورقة رابحة على دكة البدلاء، خلال نهائي كأس مصر 2021، الذي يجمع الفريق الأبيض مع غريمه التقليدي الأهلي.

موقف فيريرا من مشاركة شيكابالا في نهائي كأس مصر 2021

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ«الوطن سبورت»، إلى أن «فيريرا مقتنع أن شيكابالا يفيد الفريق بشكل أكبر عند مشاركته مع بداية الشوط الثاني، خاصة أن مباراة نهائي كأس مصر 2021 قد تمتد إلى أشواط إضافية، وهو ما يجعل الأنسب للاعب المشاركة كبديل».

وأوضح: «فيريرا يسعى أيضا لتكرار سيناريو القمة الأخيرة، خلال مباراة نهائي كأس مصر 2021، عندما شارك شيكابالا مع بداية الشوط الثاني، وتسبب في تغيير شكل اللقاء، بعد أن كان الزمالك متأخرا بهدف دون رد، ليصنع شيكابالا الفارق بصناعة الهدف الأول لزميله أشرف بن شرقي، وإحراز الهدف الثاني بنفسه».

                          شيكابالا لاعب الزمالك 

شيكابالا يحفز زملاءه لحصد لقب الكأس 

وشدد المصدر على أن «شيكابالا له دور كبير مع الفريق، ليس داخل الملعب، فقط وإنما خارجه أيضا، واللاعب يحفز زملاءه بقوة لحصد لقب البطولة، وطالبهم بعدم الانخداع بهزيمة الأهلي الأخيرة ضد بيراميدز بالدوري؛ لأن مباريات القمة تكون دائما بعيدة عن أي حسابات».

                     شيكابالا لاعب الزمالك

جدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يسعى للفوز بلقب كأس مصر للمرة الـ28 في تاريخه.