رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى: أدعو الخطيب ورؤساء الأندية لاجتماع لوضع سقف رواتب اللاعبين

05:19 ص | الأحد 24 يوليو 2022
مرتضى: أدعو الخطيب ورؤساء الأندية لاجتماع لوضع سقف رواتب اللاعبين

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

صرح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه يدعو محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وجميع رؤساء الأندية للاجتماع مع وزير الشباب والرياضة، وذلك من أجل لوضع بروتوكول لتحديد سقف رواتب اللاعبين في الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

مرتضى منصور: أنتظر رد الأهلي على مبادرتي للصلح

وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه مجدى عبد الغني أنه لابد من وضع مبادرة للصلح و إنهاء الازمات والصراعات بين الأندية وهذا في مصلحة البلد للحد من الصراع بين اللاعبين.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه ينتظر أن يقوم النادى الأهلى، بالرد من خلال بيان رسمى على هذه المبادرة.

مرتضى منصور: المكافآت موحدة فى جميع الألعاب الجماعية بالزمالك

صرح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن جميع المكافآت موحدة فى جميع الألعاب الجماعية بالنادى، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين.

وأوضح مرتضى منصور أنه يحرص على تشجيع جميع لاعبي الفرق الجماعية، وتم تسديد جميع مستحقات اللاعبين بالألعاب الجماعية داخل نادى الزمالك.

مكافآة 110 آلاف جنيه لكل لاعب في الزمالك بعد الفوز بكأس مصر

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن اللائحة التي أعدتها اللجان السابقة غير عادلة، لأنها نصت علي حصول اللاعبين المشاركين في نهائي مسابقة كأس مصر فقط علي المكافآت الخاصة بالتتويج بالبطولة.

وأضاف مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر، أنه قرر إلغاء تلك اللائحة، وسيحصل جميع اللاعبين علي نفس المكافأة، والتي تصل إلى 110 آلاف جنيه لكل لاعب.   

وكان نادي الزمالك قد انتزع لقب كأس مصر لنسخة الموسم الماضي 2020-2021، بعد تفوقه على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، مساء الخميس الماضي.