رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: هذه حقيقة مفاوضات اتحاد جدة مع بن شرقي.. وإعارة طارق حامد واردة

05:19 ص | السبت 30 يوليو 2022
شوبير: هذه حقيقة مفاوضات اتحاد جدة مع بن شرقي.. وإعارة طارق حامد واردة

أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي اتحاد جدة السعودي لم يدخل في مفاوضات رسمية مع أشرف بن شرقي نجم الزمالك السابق، ولكن اللاعب قد يكون ضمن حسابات الفريق السعودي، مشيراً إلى أن إدارة الاتحاد قد تضطر إلى إعارة طارق حامد الوافد حديثاً من صفوف القلعة البيضاء، وذلك حال منع الفريق من قيد صفقاته.

أحمد شوبير: أزمة إيقاف القيد تهدد طارق حامد.. واتحاد جدة لم يفاوض بن شرقي بشكل رسمي

وقال «شوبير» عبر برنامج «ملعب أون تايم»، على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»: «اتحاد جدة قد يضطر لإعارة طارق حامد، وذلك بسبب أزمة إيقاف القيد التي قد يتعرض لها بسبب صفقة عبدالرزاق حمدالله، لكن نتمنى أن تسير الأمور بخير من أجل نجومنا المحترفين».

وأكمل: «تواصلنا مع مصدر مسؤول في نادي اتحاد جدة، وأكد أنه لا يوجد اتصالات في الوقت الحالي مع المغربي أشرف بن شرقي، ولا توجد مفاوضات رسمية تماماً، ولكنه لم ينفي أن لاعب الزمالك السابق في حساباتهم».

أحمد شوبير: سعادة في الزمالك بعودة يوسف أسامة نبيه وإراحة بعض النجوم استعدادا لـ بيراميدز

وتطرق للحديث حول استعدادات الزمالك لمواجهة بيراميدز قائلاً: «الأمور في الزمالك أصبحت أفضل، خاصة بعد عودة يوسف أسامة نبيه للمشاركة في التدريبات، لاعب صاعد واعد حالته أكثر من ممتازة، وظهر بمستوى أكثر من رائع، وهناك حالة سعادة بعودته في هذا التوقيت».

وأضاف: «فيريرا أراح عدداً من لاعبيه خلال تدريبات أمس، وهم: الونش، زيزو، إمام عاشور، روقا، شيكابالا وعواد، لأنهم مرهقين جداً، وهناك اجتماعات مستمرة للتذكير بأهمية مباراة بيراميدز».