رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زوران مانولوفيتش يصل «الجمعة» لتدريب الاتحاد السكندري

06:04 م | الأربعاء 07 سبتمبر 2022
زوران مانولوفيتش يصل «الجمعة» لتدريب الاتحاد السكندري

زوران مانولوفيتش

يصل الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بعد غد الجمعة إلى القاهرة ومنها إلى الإسكندرية لتولي مهام منصبه.

وكشف محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة النادي ولجنة الكرة بالاتحاد السكندري عن أن زوران مانولوفيتش تحمل قيمة الشرط الجزائي لإنهاء تعاقده مع سيمبا التنزاني، ورحب بتولي منصب المدير الفني لزعيم الثغر.

 

زوران يجتمع بلجنة الكرة

ومن المقرر أن يجتمع زوران مانولوفيتش مع لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد وبحضور محمد عمر المدير الفني السابق للفريق للإطلاع على التقرير الفني قبل حسم القائمة النهائية للراحلين.

كانت لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري أوصت بالاستغناء عن 12 لاعباً مع الإبقاء على 18 وتركت للمدير الفني حرية المفاضلة بينهم وفقاً لرؤيته الفنية.

وأعلن نادي الاتحاد السكندري عن تعيين زوران مانولوفيتش مديراً فنياً للفريق حيث يضم الجهاز المعاون مساعدا تونسيا وآخر مغربي لحراس المرمي وهو محمد رشيد مكاوي.

5 صفقات في الاتحاد

ونجح نادي الاتحاد السكندري في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع 5 صفقات حتى الآن وهم المهدي سليمان حارس بيراميدز السابق، أحمد عيد من النادي الأوليمبي، ناصر ناصر من الجونة، وإسلام عبد النعيم من الجونة ومحمد الصالح لاعب إيسترن كومباني.

كما قامت إدارة النادي بتفعيل بند الشراء في عقد إبراهيم حسن ليصبح لاعبا بنادي الاتحاد السكندري لمدة 3 مواسم بصورة نهائية.

ويشار إلي أن نادي الاتحاد السكندري أنهي الموسم الماضي من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة.