رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية لثلاثي حراس المرمى وتأهيل المستبعدين

09:24 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022
مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية لثلاثي حراس المرمى وتأهيل المستبعدين

تدريبات الزمالك

حرص أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تخصيص فقرة تدريبات تأهيلية خاصة لثلاثي حراسة المرمي محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية، وذلك على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت التشادى المقبلة.

تدريبات تأهيلية لثلاثي حراس المرمى 

وخاض الثلاثي الفقرة التأهيلية بشكل منفرد تحت قيادة أيمن طاهر، تم خلالها التركيز خلالها على علاج الإرهاق وتجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

                             تدريبات الزمالك

عقب ذلك خاض الثلاثي تدريبات فنية لتمرير ونقل الكرة بالقدم بالشكل الصحيح. 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مواجهة إيليكت التشادي الأخيرة، فقرة تدريبات تأهيلية قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

تدريبات تأهيلية 

وقام الجهاز بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتخصيص تدريبات تأهيلية تم تقسيمها إلى جزئين، الأول كان عبارة عن تدريبات جري بمحيط الملعب بجانب أمور تاهيلية متعددة أخرى لعلاج الإرهاق وتقوية العضلات.

أما الجزء الثاني فكان عبارة عن تدريبات تأهيل باستخدام الكرة، من خلال تقسيم اللاعبين لمجموعات ومن ثم تقوم كل مجموعة بالتمرير في مربعات صغيرة.

وقاد الفقرة التأهيلية الخاصة بمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة إيليكت، كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

وحرص دانيال جونزاليس محلل الأداء، على تدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بهذة الفقرة، للوقوف على حالة اللاعبين.