رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساديو ماني يؤدي مناسك العمرة عقب مباراة الزمالك والنصر السعودي

05:52 ص | الجمعة 04 أغسطس 2023
ساديو ماني يؤدي مناسك العمرة عقب مباراة الزمالك والنصر السعودي

ساديو ماني

أدى السنغالي ساديو ماني، مهاجم النصر السعودي الجديد، مناسك العمرة، عقب نهاية مباراة فريقه أمام الزمالك بالتعادل بهدف لمثله وتأهل النصر إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية في وصافة المجموعة الثالثة خلف الشباب لبشغةجس المتصدر.

ساديو ماني في العمرة

ونشر النجم السنغالي ساديو ماني فيديو له عبر ستوري موقع تبادل الصور «إنستجرام» داخل المسجد الحرام عقب المباراة، وذلك أثناء أدائه مناسك العمرة داعيًا الله بالقبول.

 

 

ماني يشارك لأول مرة مع النصر أمام الزمالك

وانضم ساديو ماني لصفوف النصر السعودي يوم الثلاثاء الماضي قادمًا من نادي بايرن ميونيخ الألماني ليكون رابع صفقات النصر الصيفية بعد التعاقد مع أرسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا، أليكس تيليس.

وشارك ماني لأول مرة مع النصر في مباراة الأمس أمام الزمالك في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية، بعدما حل بديلًا في نهاية الشوط الأول.

وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله، ليتأهل النصر في المركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف الشباب المتصدر برصيد 7 نقاط في حين جاء الزمالك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرًا الاتحاد المنستيري التونسي بدون رصيد من النقاط، ليعبر النصر والشباب إلى الدور ربع النهائي ويودع الزمالك البطولة