رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر ميامي يواجه هيوستن دينامو بنهائي كأس أمريكا.. لقب جديد ينتظر ميسي

09:14 ص | الخميس 24 أغسطس 2023
إنتر ميامي يواجه هيوستن دينامو بنهائي كأس أمريكا.. لقب جديد ينتظر ميسي

ميسي

فاز هيوستن دينامو، على ريال سالت ليك، بنتيجة 3-1، في مباراة قبل نهائي بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة لكرة القدم، التي أقيمت على ملعب شل إنيرجي بتكساس، وامتدت للأشواط الإضافية، ليتأهل لمواجهة إنتر ميامي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الشهر المقبل.

هيوستن يتأهل لنهائي كأس أمريكا بثلاثية

وأحرز هيكتور هيريرا لاعب هيوستن دينامو، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، بعدما وصلته تمريره من الفرنسي من أصل مغربي أمين باسي، ليسددها بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لزاكاري ماكماث حارس ريال سالت ليك.

وفي الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني، أحرز أندرسون جوليو سانتوس، لاعب ريال سالت ليك، هدف التعادل لفريقه برأسية من منتصف منطقة الجزاء على إثر تمريرة عرضية من جيفرسون سافارينو، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لشباك أندرو تاربيل حارس مرمى هيوستن دينامو.

وفي الدقيقة 105 من عمر الشوط الإضافي الأول، سجل أدلبيرتو إليسيزر كاراسكويلا، لاعب هيوستن دينامو، الهدف الثاني لفريقه، من تمريرة أمين باسي، ليسددها بقدمه اليمنى، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية للحارس زاكاري ماكماث.

وشهدت الدقيقة 116 من أحداث الشوط الإضافي الثاني، حصول برايان فيرا لاعب ريال سالت ليك، على الإنذار الثاني، ليخرج من أرضية الملعب بالبطاقة الحمراء.

وأكمل لويس كايسيدو لاعب هيوستن دينامو، الثلاثية بهدف ثالث في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الإضافي الثاني، بتمريرة حاسمة من باسي، وسدد كايسيدو، بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن أعلى وسط مرمى حارس ريال سالت ليك.

هيوستن يصطدم بإنتر ميامي

يتواجه هيوستن دينامو، بإنتر ميامي، في 27 سبتمبر المقبل، في نهائي بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة لكرة القدم.

وكان إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني المخضرم، صعد لنهائي البطولة، على حساب سينسيناتي بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 على ملعب «تي كيو إل» بولاية أوهايو، في مباراة دور الـ4، على إثر التعادل الإيجابي 3-3.

وساهم ميسي، في وصول فريقه إلى المباراة النهائية، بتمريرتين حاسمتين، سجل من خلالهما ليوناردو كامبانا، الهدف الأول في الدقيقة 68، والثاني في الدقيقة 7، من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وجاء هدف كامبانا، في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني، برأسية، على إثر ركلة ثابتة نفذها ميسي، لتسكن منتصف شباك أليك كان حارس سينسيناتي

وجاءت التمريرة الحاسمة الثانية من ليونيل ميسي، لاعب إنترميامي الأمريكي، لزميله ليوناردو كامبانا في الدقيقة 7 من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني، من تمريرة عرضية نفذها النجم الأرجنتيني، من خارج منطقة الجزاء، ليحولها كامبانا برأسه، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى أليك كان حارس سينسيناتي، محرزا الهدف الثاني لفريقه.

ورغم عدم إحراز ميسي، أي أهداف خلال الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية، إلا أنه سدد بنجاح الركلة الترجيحية الأولى لإنتر ميامي، بقدمه اليسرى في الزاوية اليمنى السفلية لمرمى أليك كان حارس سينسيناتي.

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري