رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل| "كلاسيكو الأرض" بين برشلونة والريال.. ذهاب في أكتوبر وعودة في مارس

02:21 م | الخميس 04 يوليو 2019
عاجل| "كلاسيكو الأرض" بين برشلونة والريال.. ذهاب في أكتوبر وعودة في مارس

برشلونة وريال مدريد

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، موعد مباراتي كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، في الموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وحددت رابطة الليجا كلاسيكو الذهاب في الليجا سيكون في الكامب نو، معقل البلاوجرانا يوم 27 أكتوبر المقبل في الجولة العاشرة، والإياب في ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي يوم 1 مارس في إطار الجولة الـ26 من البطولة.

وكان برشلونة تفوق على الفريق الملكي في لقاءي الموسم الماضي بالليجا، إذ فاز ذهابا 5-1، وكرر فوزه إيابا 1-0.

ريال مدريد يغري مانشستر يونايتد بـ كورتوا للتخلي عن بوجبا

في سياق آخر، يرغب نادي ريال مدريد الإسباني، في انضمام الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد إلى صفوف، في ظل تمسك الشياطين الحمر بخدماته، وعدم السماح له بالرحيل، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويسعى النادي الملكي إلى استغلال رغبة مانشستر يونايتد في تدعيم مركز حراسة المرمى قبل بداية الموسم، وذلك من خلال تقديم صفقة تتضمن دخول تيبو كورتوا الحارس الأساسي للفريق في صفقة تبادلية مع بوجبا، بجانب مبلغ من المال، حسب ما ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تمسك كورتوا بالبقاء في ريال مدريد قد يحول دون اكتمال الصفقة، خاصة وأنه يعد الحارس الأساسي للفريق في الوقت الحالي، واللاعب لا يرغب في فقد مكانه داخل قلعة "سانتياجو برنابيو".

ولكن في المقابل ستسهل رغبة بول بوجبا في الرحيل، مهمة انتقاله في ظل وجود رغبة قوية من زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز في التعاقد معه، بعد أن احتدمت أزمته مع أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية، إلى أن لاعب المنتخب الفرنسي يفضل العودة إلى صفوف يوفنتوس من جديد، رغبة في الوقوف بجانب كريستيانو رونالدو، وأن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد كان من أجل الدون الذي غادر إلى الدوري الإيطالي، ولكن المطالب المادية الضخمة التي تنتظرها إدارة الحمر قد تحول دون انتقاله لأي من الأندية الراغبة في خدماته.

وفي حال فشل الملكي في التعاقد مع الفرنسي بوجبا، فسيوجه قبلته نحو إيركسن لاعب توتنهام، الذي يسهل على إدارة النادي الإسباني إنهاء صفقته، مع انتهاء عقده بتوتنهام مع بداية موسم 2010-2021، إضافة إلى منح السبيرز الضوء الأخضر من أجل التحرك للحصول على خدماته