رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونيخ متمسك بالتعاقد مع ساني رغم إصابة الرباط الصليبي

02:31 م | الأربعاء 14 أغسطس 2019
بايرن ميونيخ متمسك بالتعاقد مع ساني رغم إصابة الرباط الصليبي

ليروي ساني

لم تقف إصابة ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي، في طريق انتقاله إلى بايرن ميونيخ الألماني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، رغم تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، قد تغيبه حتى شهر فبراير المقبل.

ولا تزال المفاوضات قائمة بين الطرفين الإنجليزي والألماني، من أجل الحصول على خدمات ليروي ساني، إذ أن بطل الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم، حدد قيمة بيع ساني بمبلغ يصل إلى 145 مليون يورو في حال يرغب بطل الدوري الألماني في ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حسب ما ذكرت صحيفة "سبورت بيلد".

بايرن ميونيخ يستغل إصابة ساني لخفض سعر انتقاله

وأشارت الصحيفة الألمانية، إلى أن النادي سيستغل إصابة اللاعب من أجل التفاوض مع مانشستر سيتي، على خفض قيمة الصفقة والتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، إذ أن بايرن ميونيخ كان على بعد ساعات من حسم صفقة ساني، قبل أن يتعرض للإصابة بشكل مفاجئ أثناء مشاركته مع مانشستر سيتي في الدرع الخيرية.

وكانت إدارة النادي الألماني، أعربت عن غضبها في وقت سابق من مماطلة نظيرتها في مانشستر سيتي، في منحهم أي معلومة تخص الحالة الصحية للاعب ومدى جاهزيته بدنياً، في إشارة إلى أن النادي يتلاعب من أجل التخلص من لاعبه الذي بات غير مهتم ببقاءه داخل النادي، لمواسم مقبلة.