رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بلاتر يكشف عن توبيخ رئيس ريال مدريد له بسبب "رونالدو الروبوتي"

05:31 ص | الإثنين 26 أغسطس 2019
بلاتر يكشف عن توبيخ رئيس ريال مدريد له بسبب "رونالدو الروبوتي"

جوزيف بلاتر

عاد جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السابق، للحديث عن تصريحاته التي أغضبت كريستيانو رونالدو بشدة، حين أعلن بشكل صريح وعلني، تفضيله للاعب الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، على البرتغالي نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو.

وكان بلاتر قد أغضب جميع من ينتمي إلى فريق ريال مدريد، بعدما صرح في أكتوبر من عام 2013، خلال خطاب ألقاه على طلاب جامعة إكسفورد، بتفضيله "ميسي" كلاعب كرة قدم، عن رونالدو، وذلك في الفترة التي كان الصراع بينهما على الكرة الذهبية محتدم.

وفي حواره لموقع "إنفوباي" تطرق "بلاتر" للحديث عن الواقعة من جديد، مشيرًا إلى أنه ليس كريستيانو رونالدو فقط من غضب، إذ غضب أيضًا فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

بلاتر: بيريز غضب من حديثي أكثر من رونالدو

وقال بلاتر عن الواقعة: "لقد قلت للطلاب أن كلا اللاعبين جيدان للغاية، ولكني أفصحت عن أن ميسي اللاعب الأفضل بالنسبة إلي لأنه الطفل الذي تحلم به كل أم، فيما يعد كريستيانو رونالدو لاعبًا أشبه بالروبوت قليلًا".

وأضاف رئيس فيفا السابق: "رونالدو غضب من حديثي، ولكن من غضب مني بشكل أكبر هو بيريز رئيس ريال مدريد، خاصة وأنني عضوًا شرفيًا في ريال مدريد".

وكشف بلاتر عن توبيخ بيريز له قائلًا: "فلورنتينو كان غاضبًا للغاية وقال لي كيف يمكنك أن تتفوه بهذا الكلام وأنت عضوًا شرفيًا بالنادي"، مشيرًا إلى أنه رد عليها بأن المسألة مجرد "ذوق شخصي" تتعلق بوجهة نظري في كلا اللاعبين.

وواصل حديثه: "كلماتي زادت من حدة غضب بيريز، الذي أخبرنه بأنني كان يتوجب علي أن أخرج لجماهير كرة القدم وأوضح لهم ما قلت".

واختتم حديثه عن الواقعة قائلًا: "في نفس العام كان لدينا جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام، وفي النهاية فاز بها رونالدو، هذه هي كرة القدم".