رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر مباراة يوفينتوس وأتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

07:33 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2019
بث مباشر مباراة يوفينتوس وأتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

أتليتكو مدريد ويوفنتوس

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره يوفنتوس الإيطالي على ستاد واندا مترو بوليتانو، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس، اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب واندا متروبوليتانو، معقل الفريق الإسباني، وتنقل المباراة بين أتلتيكومدريد ويوفنتوس على قناة "بي إن سبورتس HD3"، وسيتولى التعليق عليها خليل البلوشي.

ويتولى تحكيم مباراة أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس، طاقم هولندي بقيادة داني ماكيلي، ويعاونه مواطناه ماريو ديكس، وهيسيل ستيجسترا، وسيكون الحكم الرابع سيمين مولدر، ويشرف على تقنية الفيديو الهولندي يوكيم كامفويس ويساعده باس نيخويس.

ويقدم لكم الوطن سبورت بث مباشر لمباراة يوفنتوس وأتليتكو مدريد في المباراة التي ينتظرها كل عشاق الساحرة المستديرة في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويبحث مدرب أتلتيكو مدريد، عن فرصة لاستغلال أخطاء خط دفاع يوفنتوس التى يرتكبها بشكل واضح ومستمر في الدوري الإيطالي، إضافة إلى بطء خط الوسط وصعوبة وصول الكرة إلى هجوم الفريق، وافتقاد الفريق بشكل عام للإيقاع السريع داخل الملعب، وإضافة إلى الغيابات التي ضربت صفوفه في الفترة الأخيرة، بإصابة الثلاثى دوجلاس كوستا، ميراليم بيانيتش، ودانيللو.

وعلى الجانب الآخر، يعاني أتلتيكو مدريد من غيابات بعد إصابة موراتا وغيابه عن تدريبات الفريق، إضافة إلى أنه ما زال يخضع لبرنامج علاجي للتعافي من إصابته في الركبة التي منعته من المشاركة أمام إيبار وريال سوسيداد، في الدوري الإسباني، لكن في الوقت نفسه استعاد الروخي بلانكوس خدمات توماس بارتي مرة أخرى ليكون جاهزاً لخوض موقعة اليوم.