رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكم اسكتلندي لمباراة سلافيا براج وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

01:11 م | الإثنين 21 أكتوبر 2019
حكم اسكتلندي لمباراة سلافيا براج وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

برشلونة يستعد لمواجهة سلافيا براج

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الإثنين، تعيين الحكم الاسكتلندي بوبى مادين لإدارة مواجهة برشلونة الإسباني وسلافيا التشيكي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، علما بأنه لم يدر أي مباراة للفريق الكتالوني في الشامبيونزليج.

وتنطلق مباراة سلافيا براج ضد برشلونة في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء، على ملعب "إدين أرينا" بالتشيك، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة بالشامبيونزليج.

برشلونة يبحث عن صدارة مجموعته بدوري الأبطال أمام سلافيا براج

ويحتل نادي برشلونة وصافة المجموعة السادسة بالشامبيونزليج برصيد 4 نقاط بالتساوي مع بوروسيا دورتموند، المتصدر، بفارق الأهداف.

في سياق متصل، يغيب الظهير الأيمن سيرجي روبيرتو عن برشلونة خلال مواجهة فريق سلافيا براج التشيكي، بعدما أصيب اللاعب في المواجهة التي خاضها البارسا، يوم السبت الماضي، أمام إيبار الأسباني، بانتفاخ في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، ليخرج على إثرها من بداية الشوط الثاني، حيث حل نيلسون سيميدو كبديل له.

وأوضح نادي برشلونة، في بيان إعلامي أصدره عقب اللقاء، أمس، أن روبيرتو لن يكون متاحًا لمواجهة سلافيا براج، بسبب معاناته من الإصابة، ولم يكشف النادي الكتالوني، عن فترة غياب روبيرتو عن الملاعب، إذ اكتفى بالإشارة إلى أن مدى استجابة اللاعب للعلاج ستحدد موعد عودته إلى تدريبات الفريق الجماعية.

ومن المقرر أن يعود لاعبو برشلونة للانتظام في التدريبات بدء من اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة سلافيا براج، بعدما حصلوا على راحة من التدريبات أمس الأحد.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد نجح في تحقيق فوز مهم على نظيره إيبار، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، بثلاث أهداف دون مقابل، سجلها كل من أنطوان جريزمان وليونيل ميسي ولويس سواريز على الترتيب.