رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وسلافيا براج بدوري أبطال اوروبا

11:46 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2019
التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وسلافيا براج بدوري أبطال اوروبا

فريق برشلونة

يستضف في التاسعة مساء اليوم ملعب العاصمة التشيكية إيدن آرينا مباراة سلافيا براج التشيكي أمام برشلونة الإسباني ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

يخوض برشلونة المباراة بروح معنوية عالية بعد سلسلة النتائج الإيجابية التى حققها في الدوري الأسباني، وعاد مجددًا إلى صدارة المسابقة، إلى جانب عودة ليونيل ميسي بكامل قوته من جديد إلى الملاعب.

في المقابل، يأمل الفريق التشيكي في تحقيق مفاجأة أمام البارسا، وخطف الثلاث نقاط، ليُحافظ على حظوظه في التأهل للدور الثاني أو على أقل تقدير احتلال المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي، خاصة أنه لم يحصد إلا على نقطة وحيدة من إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الأولى.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

من المنتظر أن يبدأ ايرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا تشكيل مكون من  تير شتيجن، سيميدو،  جيرارد بيكيه، كليمون لونجليه، جوردي ألبا، فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، أرتور، ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنطوان جريزمان.

التشكيل المتوقع لسلافيا براج

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب الفريق التشيكي بالطريقة التي خاض بها مباراة بوروسيا دورتموند الماضية، المكونة من: أوندري كولار، فلاديمير كوفال، أوندري كوديلا، دافيد هوفوركا، يان بوريلا، بيتر شيفتشيك،  توما سوتشيك، لوكا ماسوبوست،  نيكولا ستانسيو، بيتر أولاينكا، ستانيسلاف تيكل.