رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يعتمد خطة "تصريف سوائل" مع صلاح للمشاركة أمام أستون فيلا

11:48 ص | السبت 02 نوفمبر 2019
ليفربول يعتمد خطة "تصريف سوائل" مع صلاح للمشاركة أمام أستون فيلا

محمد صلاح لاعب ليفربول

يستعد المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، للعودة مجددا اليوم السبت، لقيادة فريقه أمام فريق أستون فيلا، الذي يضم مواطنيه أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، في المباراة المقرر لها في تمام الخامسة مساء، على ملعب "فيلا بارك"، معقل الفلاينز، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2019-2020.

واعتمد ليفربول على طريقة خاصة مع الفرعون خلال الفترة الماضية قبل مباراة اليوم أمام أستون فيلا، من أجل استعادة صلاح لكامل لياقته وتعافيه بشكل كامل من الإصابة التي اشتكى منها في مواجهة توتنهام بالجولة الماضية للدوري الإنجليزي وغاب على إثرها عن المواجهة الأخيرة للريدز أمام آرسنال في إطار منافسات دور الـ16 لكأس الرابطة الإنجليزية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم، أن محمد صلاح خاض مرانا منفردا خلال الأيام الماضية، موضحة أن ليفربول عمل طريقة خاصة مع "مو" إذ إن اللاعب يحتاج إلى "تصريف السوائل" الناتجة عن إصابته في كاحل القدم، وهي الإصابة التي ألمت به في مواجهة ليستر سيتي بالجولة الثامنة للبريميرليج.

محمد صلاح يخوض مباراة ليفربول وأستون فيلا في التشكيل الأساسي

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن محمد صلاح تدرب منفردا طيلة الأسبوع الماضي، خاصة أن أطباء الفريق وضعوا له برنامجا خاصا من أجل مساعدته على تعافيه بشكل أسرع واللحاق بمباراة اليوم ضد أستون فيلا.

ومن المنتظر أن يخوض محمد صلاح مباراة اليوم ضد أستون فيلا بشكل أساسي، وفقا لما أكدته عديد التقارير الصحفية الوافدة من إنجلترا والمقربة من نادي ليفربول.