رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماني يتحدي جوارديولا قبل قمة السيتي: سأدعي السقوط إذا اضطررت لذلك

11:45 ص | الخميس 07 نوفمبر 2019
ماني يتحدي جوارديولا قبل قمة السيتي: سأدعي السقوط إذا اضطررت لذلك

ساديو ماني لاعب ليفربول

رد ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال، على اتهامات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي، بادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء من أجل الحصول على ركلة جزاء، قبل لقاء الفريقين بالدوري الإنجليزي.

وأبرزت صحيفة "جارديان" البريطانية، رد ساديو ماني على تصريحات المدرب الإسباني، التي أكد فيها أنه لا ينوي تغيير طريقة لعبه، في إشارة إلى أنه في حال اضطر إلى اللجوء لتلك الحيلة للحصول على ركلة جزاء لن يتردد في فعل ذلك.

جوارديولا يضع خطة لإيقاف خطورة ساديو ماني

ويرى هداف الدوري الإنجليزي، أن جوارديولا يستخدم خطة من أجل توجيه أنظار حكم المباراة التي ستجمع الريدز بنظيره السيتي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، المقرر لها في الجولة الثانية عشر من من المسابقة المحلية.

وشدد ساديو ماني على أنه لم يولي اهتماما أو يقف أمام ما يقوله جوارديولا بشأن ادعاء السقوط داخل الملعب، لا سيما أن ما يفعله يعد جزءا من كرة القدم، قائلا: "لم أغير أسلوب لعبي وتصريحاته لم تحرك لي ساكنا، وفي حال اضطررت لفعل ذلك سأفعل، لكني لم أفعل ذلك من قبل".

يذكر أن مانشستر سيتي سيكون على موعد لملاقاة ليفربول، على ملعب أنفيلد "معقل الريدز"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، في المباراة التي يخوضها أبناء يورجن كلوب بحثا عن تعزيز الصدارة، بينما ترغب كتيبة السماوي في تقليص الفارق مع المنافس المباشر بالمسابقة.