رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لملاحقة ليفربول.. مانشستر سيتي يرصد 100 مليون إسترليني للميركاتو الشتوي

02:02 م | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019
لملاحقة ليفربول.. مانشستر سيتي يرصد 100 مليون إسترليني للميركاتو الشتوي

مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

رصد مجلس إدرة نادي مانشستر سيتي، 100 مليون جنيه إسترليني، لدعم صفوف الفريق بصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لحاجة الفريق لأكثر من لاعب من أجل تجديد المنافسة من جديد على لقب الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن مانشستر سيتي يبحث التعاقد مع أكثر من لاعب سوبر لتعويض البلجيكي فينسنت كومباني في الدفاع، وصانع الألعاب الإسباني ديفيد سيلفا الذي يعاني من إصابة عضلية، لتعزيز فرص المنافسة أمام ليفربول.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي يأمل بقوة في استعادة هيمنته على المركز الأول بالدوري وضمان البقاء بين أقوى الأندية الأوروبية.

ليفربول يوسع الفارق مع السيتي لـ 9 نقاط 

وكان "الريدز" حقق فوزًا مستحقًا على مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الـثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد الماضي.

وبهذه النتيجة أحكم  ليفربول قبضته على صدارة الدوري برصيد 34 نقطة، بفارق 9 نقاط عن ليستر سيتي الوصيف، فيما تراجع مانشستر سيتي، إلى المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

ويستعد السيتي لمواجهة تشيلسي في الجولة المقبلة للدوري الإنجليزي، ويأمل الفريق في تعويض هزيمته أمام ليفربول في الجولة الماضية، وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة، رغم المستويات الرائعة التي يقدمها تشيلسى في الفترة الأخيرة، حيث حقق 6 انتصارات متتالية بمسابقة الدوري، كان آخرها على كريستال بالاس، وهو ما يتحقق لأول مرة منذ مايو 2017.