رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي خيا عن ديربي مانشستر: سندافع جيدا أمام السيتي من أجل النقاط الثلاث

05:47 م | الجمعة 06 ديسمبر 2019
دي خيا عن ديربي مانشستر: سندافع جيدا أمام السيتي من أجل النقاط الثلاث

دي خيا حارس مانشستر يونايتد

تحدث الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، عن مواجهة مانشستر سيتي المقبلة، في ديربي مانشستر المرتقب، والتي ستقام مساء غد السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دي خيا، في تصريحات لموقع ناديه: "إنها مباراة ديربي، تكون ذات طابع خاص، ضد فريق من الفرق الكبيرة، يمتلكون طريقة لعب واضحة، ويستحوذون على الكرة فيما بينهم بشكل مميز".

وأضاف: "أنا مهتم بتقديم أداء جيد حتى نتمكن من الحصول على الثلاث نقاط، التي ستكون رائعة بالنسبة لنا، يجب أن نقدم أداء دفاعيا جيدا أمامهم لتحقيق المطلوب".

وتابع دي خيا: "لدي الكثير من الذكريات الجيدة في الديربي، إنها مباريات مليئة بالإثارة والتوتر، والكثير من الالتزام داخل الملعب، وهناك دائمًا شيء خاص يحدث في هذه المباريات، إنه لمن دواعي سروري الحقيقي أن أكون قادراً على الاستمرار في اللعب مع مزيد من المواسم مع هذا النادي، وآمل أن لا يقتصر الأمر على المزيد من المباريات، ولكن أيضًا المزيد من البطولات، لأن هذا ما نحارب عليه جميعا".

دي خيا يقود مانشستر للفوز على توتنهام

وحقق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً، في الجولة الماضية، على حساب ضيفه توتنهام، بثنائية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة ويرتقي للمركز السادس بجدول الترتيب.

لم يغيب دي خيا عن أي مباراة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ الجولة الأخيرة في موسم 2018/2017، أمام واتفورد، والتي انتهت بفوز فريقه بهدف دون رد، وكان الحارس الإسباني قد جدد عقده مع الشياطين الحمر في سبتمبر الماضي، ليمتد حتى عام 2023.