رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آدم لالانا ينتقل لبرايتون لمدة 3 مواسم والإعلان الرسمي خلال أيام

04:45 م | السبت 25 يوليو 2020
آدم لالانا ينتقل لبرايتون لمدة 3 مواسم والإعلان الرسمي خلال أيام

أدم لالانا لاعب ليفربول

استقر آدم لالانا على وجهته الجديدة بعد الرحيل عن ليفربول، لانتهاء عقده بين صفوف الفريق الأحمر، ليسجل ظهوره الأخير في لقاء تشيلسي، الذي حسمه الريدز بخماسية مقابل 3 أهداف، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

وأنهى نادي برايتون، إجراءات التعاقد مع "لالانا"، بعد أيام قليلة من رحيله رسمياً عن صفوف الحمر، ليصبح لاعباً للفريق لمدة 3 مواسم مقبلة، على أن يجري إعلان الصفقة بعد انتهاء الموسم الجاري، الذي سيشهد المرحلة الختامية، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة للمسابقة، بحسب صحيفة "إندبندنت".

لالانا يبدأ رحلة جديدة في الدوري الإنجليزي

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن اللاعب سيخضع للكشف الطبي من أجل إتمام الصفقة وإعلانها بشكل رسمي خلال أيام، إذ يثق مسؤولو النادي أن "لالانا" سيضيف قوة لقوام الفريق في الموسم المقبل، خاصة مع اقتحام ليدز يونايتد للسباق في الدوري الممتاز، ما جعل إدارة الفريق تضع العديد من الأسماء لتدعيم صفوف الفريق بها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي، أعلن بشكل رسمي، نهاية مشوار آدم لالانا، مع الفريق، بعد مواجهة الفريق أمام تشيلسي، في الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي، والتي شهدت تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي.