رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب: تشيلسي تهديد حقيقي لـ ليفربول.. ومعجب بـ لامبارد كثيرا

07:40 م | الخميس 17 سبتمبر 2020
يورجن كلوب: تشيلسي تهديد حقيقي لـ ليفربول.. ومعجب بـ لامبارد كثيرا

يورجن كلوب ولامبارد

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم، عن مواجهة نظيره تشيلسي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الجديد 2020-2021.

وقال "كلوب" خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "علينا أن نتخذ خطوة للأمام، خاصة أن باقي الأندية ستقوم بتلك الخطوة أيضا، أن تكون بطلا لا يمثل أي شيء، نحاول بشكل مستمر ألا نتطور، بل نجد حلولا للتحديات الجديدة والكبيرة، قبل أن نواجه مشاكل معها، هكذا تعمل كرة القدم".

وأضاف: "قمنا بالعديد من الأمور الجيدة، وعلينا إظهارها مرة أخرى، وبالتالي الأمر لا يتعلق فقط بتغيير الأمور، بل بإيجاد النهج الصحيح والتخطيط لهذا الموسم".

وتابع المدرب الألماني عن علاقته بفرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي: "لا يوجد أي شيء بيني وبين لامبارد، أنا معجب به وأحببته كلاعب، والآن يقوم بعمل جيد للغاية كمدرب، يوم الأحد سنتنافس، وبعيدًا عن ذلك كل شيء على ما يرام".

يورجن كلوب يشيد بصفقات تشيلسي

وواصل حول تهديد تشيلسي للريدز هذا الموسم، قائلا: "هناك العديد من التهديدات، أبرموا تعاقدات جيدة للغاية، ويملكون بالفعل فريق مميز، عانينا أمام تشيلسي في مباريات الموسم الماضي، هناك العديد من اللاعبين المميزين في الهجوم وخط الوسط والدفاع، لا يوجد لاعب يمثل التهديد الأكبر بل تشيلسي نفسه".

واختتم المدرب الألماني: "نحن في أندية مختلفة، ونقود بصورة مختلفة هذا هو الحال، نستثمر ما نحصل عليه، وبعض الأحيان نستثمر قبل أن نجني، هذا هو الحال الذي لا يشبه بعض الأندية الأخرى، بصرف النظر عما يقوموا به لا توجد مشكلة لدي".

جدير بالذكر أن ليفربول حصد لقب الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، بعد غياب دام 30 عاما.